فتح باب تقديم الاستقالات للراغبين في الهيئة التدريسية والإدارية حتى 26 الجاري

تطبيق الأحكام القانونية على المنقطعين عن العمل بدون عذر

 تطبيق الأحكام القانونية على المنقطعين عن العمل بدون عذر


فتحت وزارة التربية والتعليم، باب تقديم الاستقالات للراغبين من الهيئة الإدارية والتدريسية من العاملين في المدارس ورياض الأطفال، وذلك حتى نهاية الشهر الجاري، على أن يستمر المتقدمين بالاستقالات في أعمالهم حتى آخر يوم عمل محدد في طلب الاستقالة.

وطالبت الوزارة ممن تقدم بطلب الاستقالة خلال شهر ديسمبر الماضي، إعادة التقديم مرة أخرى، وذلك بالدخول على نظام "بياناتي" للخدمة الذاتية للموظف وفق نموذج حددته يتضمن البيانات الشخصية والرقم الوظيفي وتحديد تاريخ الاستقالة، مع الالتزام بفترة الاشعار المقررة، وعدم الممانعة في تطبيق القانون، والاعتماد من الرئيس المباشر بعد متابعة الطلب والتأكد من صحة البيانات المدخلة.

وأكدت أنه في حال انقطاع الموظف، المتقدم بالاستقالة عن العمل خلال هذه الفترة دون عذر مشروع، فستطبق في شأنه أحكام سياسة إجراءات الانقطاع عن العمل القانونية، مع التأكيد أنه   لا يجوز للموظف الرجوع في استقالته إلا بموافقة رئيس الجهة وبشرط أن تتم هذه الموافقة قبل التاريخ المحدد لتركه العمل وانتهاء خدمته، ولن ينظر في الطلب بعد التاريخ المحدد لإنهاء الخدمة.

ودعت الراغبين في التقدم باستقالاتهم الاطلاع على الأحكام والشروط وإتباع التعليمات المحددة لذلك، مع العلم بأن آخر يوم في العام الدراسي 2020-2021 سيكون بتاريخ 21 -08-2021، مع الأخذ في الاعتبار أنه في حال عدم إمكانية التقديم من خلال "بياناتي"، إمكانية تقديم الطلب ورقيا وفق نموذج يحدد رقم الموظف وتاريخ التعيين والمدرسة أو الإدارة التابع لها، ومادة التدريس وتاريخ تقديم الطلب وتحديد تاريخ الاستقالة كأخر يوم عمل، وإرساله عبر بريد الكتروني شخصي.

ونوهت الوزارة إلى أن فتح باب الاستقالات أمام الراغبين وتحديد مدته وفق منظومة وشروط، يأتي حرصا على استقرار العام الدراسي القادم وكذلك الأوضاع الوظيفية لأعضاء الهيئة التعليمية بصورة عامة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot