تطبيق غوغل يساعد الأطفال على تعلم اللغة العربية

تطبيق غوغل يساعد الأطفال على تعلم اللغة العربية

یبحث الكثیر من العائلات في عالمنا العربي عن طرق لتحسین مهارات أطفالهم اللغویة، وخاصة عبر التطبيقات الذكية التي تمثل المدرسة الجديدة في التعليم الحديث.
وسعيا لتعزيز المهارات اللغوية لدى الأطفال، أعلنت شركة "غوغل" إطلاق النسخة العربية من تطبيق "Read Along"، التي توفر تجربة تفاعلية ممتعة للأطفال. وبهذا الموضوع، قال رئيس هندسة تطبيق Read Along، زهير حيدر،  إن المهمة الرئيسية لديهم هي تنظيم المعلومات و تسهيل الوصول إليها والاستفادة منعا للجميع، وهذا يشمل المساعدة في توفير التعليم للجميع بغض النظر عن اللغة أو الموقع. وقال حيدر: "نحن نؤمن أن التكنولوجيا يمكنها بإمكانها مساعدة المعلّمين والطلاب على التعلم والابتكار معا، وتأتي خطوة دعم اللغة العربية ضمن تطبيق Read Along في إطار التزامنا بمساعدة الأطفال على تحسين مهاراتهم في القراءة والكتابة باللغة العربية متى وأينما كانوا".
وأضاف: "توفر غوغل مجموعة من الأدوات المجانية المُصممة خصيصاً للمدارس، يطلق عليها اسم "G Suite for Education" والتي تتضمن العديد من المنتجات المألوفة لدى الكثير من الناس، مثل جيميل، وDrive، وMeet، وClassroom، وغيرهم. وقد استخدم ملايين الطلاب والمعلمين هذه المنتجات في بداية العام، وخاصة بعد انتشار فيروس كورونا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot