تطبيقات ذكية ومجانية لتسهيل أمور السفر.. تعرف عليها

تطبيقات ذكية ومجانية لتسهيل أمور السفر.. تعرف عليها


اقتربت العطلة الصيفية بالنسبة لكثيرين، اليوم سنحاول إطلاعكم على مجموعة من أبرز التطبيقات والتي لا يجب أن نتخلى عنها سواء أثناء التحضير أو حتى بعد السفر. وهذه التطبيقات بمعظمها مجانية ومتوفرة على أجهزة أبل وأندرويد في الوقت نفسه.
في هذا السياق، يقدم محرر شؤون التكنولوجيا في "سكاي نيوز عربية"، محمد عنتر، خلال حواره مع برنامج "الصباح"، مجموعة من التطبيقات التي تهدف إلى تسهيل عملية السفر والاستمتاع بالعطلة الصيفية:
تطبيق "باك بوينت": فن تنظيم وترتيب الحقائب يُعد مهارة معقدة يحتاجها كل مسافر. يقدم التطبيق حلولا متكاملة لتنظيم احتياجات المسافرين، بدءا بالأمتعة والملابس وصولا إلى المستلزمات الشخصية. يتم ذلك بما يتناسب مع مدة السفر، وحالة الطقس في الوجهة المقصودة، وكذلك الأنشطة المخططة أثناء الرحلة. تطبيق "دروبس": هو تطبيق لتعلم اللغة وتعلم كلمات جديدة من شأنها أن تفيدنا أثناء السفر عن طريق اللعب. تطبيق "رووم تو ريو": يتيح التطبيق للمستخدمين استعراض جميع الخيارات المتوفرة للتنقل بين المدن، مع توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بكل خيار، مثل وسيلة النقل، المسافة الزمنية المطلوبة، والتكلفة المالية. تطبيق "سيتي مابر": يُعد هذا التطبيق المجاني أداة مثالية لتحديد أسرع وأفضل مسارات التنقل عبر وسائل النقل العامة المختلفة في المدينة، بما في ذلك المترو والحافلات وسيارات الأجرة وغيرها من الوسائل المستخدمة في المدينة التي نقوم بزيارتها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot