تطورات قضية اعتداء محمد فؤاد على طبيب

تطورات قضية اعتداء محمد فؤاد على طبيب


تستمع نيابة القاهرة الابتدائية إلى أقوال الفنان المصري محمد فؤاد، لاتهامه في واقعة التعدي على طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي، وطلبت النيابة من المباحث تفريغ كاميرات المراقبة، والتحفظ على نسخة منها للوقوف على ملابسات الواقعة، بحسب وسائل إعلام محلية.
واجتاح مقطع فيديو لمشاجرة محمد فؤاد مع الطبيب منصات التواصل في الساعات الأخيرة، مما ترتب عليه تحركات قانونية ونقابية حيال تلك الأزمة.
وتعود تفاصيل الواقعة عند ذهاب الفنان إلى المستشفى رفقة شقيقه، الذي أصيب بأعراض جلطة، وأراد سرعة الكشف عليه، وبناءً على ما اعتبره الفنان "إهمال طبي وتقصير"، انفعل على طبيب وعدد من طاقم التمريض، وصولاً للتشابك بالأيدي. وسرعان ما حاول المتواجدون داخل المستشفى إنهاء المشاجرة والفصل بينهما، ليقوم أحد الأطباء بتحرير محضر يتهم فيه محمد فؤاد بالتعدي عليه بتهمتي السب والقذف.
وبدورها، أعلنت جامعة عين شمس، المسؤولة عن المستشفى، اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الواقعة، بعد تقديم بلاغ ضد الفنان، وإحالته إلى النيابة العامة، التي تتولى التحقيق فيه حالياً. وشددت الجامعة على "إدانتها لأي اعتداء على الأطقم الطبية أثناء تأدية عملهم، واحترامها الكامل للقانون وثقتها الكاملة في قضاء مصر وقراره بشأن هذه الواقعة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot