تعاني من حساسية نادرة تجاه دموعها

تعاني من حساسية نادرة تجاه دموعها

كشفت سيدة أسترالية عن الحالة الجلدية المنهكة التي تعاني منها ابنتها الصغيرة، والحساسية النادرة تجاه دموعها وعرقها.
وكانت سوما ويليامز "11 عاماً" قد دخلت إلى المستشفى مؤخراً في مدينة بريسبان، بعد إصابتها بطفح جلدي مؤلم اعتقدت والدتها كارين زيمني أنه ناتج عن حروق الشمس.، وبعد تناول المضادات الحيوية لعلاج عدوى المكورات العنقودية، تساقط جلد سوما من رأسها إلى أصابع قدميها، وكأنها أفعى تغير جلدها.
وتم تشخيص إصابة سوما بحالة شديدة من الإكزيما، ما تسبب في جفاف بشرتها وسهولة تهيجها، بالإضافة إلى إصابتها بالحساسية تجاه دموعها وعرقها. وفي حين يتم التعامل عادة مع الإكزيما من خلال كريمات الترطيب والستيرويدات المنتظمة، إلا أن حالة سوما شديدة للغاية لدرجة أنها اضطرت لتلقي علاج تجريبي، على أمل أن يساعد في شفائها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وقالت زيمني إن حالة ابنتها تدفع الناس إلى التحديق بها في الشارع أثناء نوبات الحساسية الشديدة، معتقدين أنها تعرضت لحروق الشمس. وأوضحت أن حساسية سوما النادرة تجعل عيونها منتفخة عندما تبكي، كما أنها تؤثر بشكل خطير على حبها للرقص، فعندما تتعرق، تبدأ بشرتها بالتهيج. وأضافت الأم "عندما تنظر إلى جميع أصدقائها الآخرين في الرقص، تنزعج وتسأل: لماذا لا أستطيع الحصول على بشرة طبيعية مثلهم؟، إنه أمر مفجع".
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot