تعاون بحثي بين جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي وإنفنت برين تكنولوجي

تعاون بحثي بين جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي وإنفنت برين تكنولوجي

عقدت شركة "آي بي تي" (إنفنت برين تكنولوجي) المتخصصة في تكنولوجيا العلوم العصبية وجامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، اتفاقية بحثية تمتد خمسة أعوام، يتم بموجبها العمل على إنشاء مختبر بحثي مشترك من أجل تطوير علاجات مخصصة لصحة دماغ الإنسان عبر تعزيز تقنيات الذكاء الاصطناعي.
يسهم هذا التعاون في الجمع بين قدرات الشركة المتخصصة في تطوير العلاجات الرقمية وتسويقها من جهة، وخبرة جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي في مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي من جهة أخرى، بهدف الوصول إلى علاجات أكثر فعالية مخصصة للمرضى الذين يعانون من مشكلات في الدماغ واضطرابات عقلية.
 
وقال الدكتور وي سون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "آي بي تي": إن الجمع بين العلوم العصبية من جهة والذكاء الاصطناعي من جهة أخرى، سيؤدي إلى اكتشافات مفصلية في مجال صحة الدماغ ، لذا يأتي هذا التعاون بين جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي وشركة "آي بي تي" بهدف دفع جهودنا في هذا الإطار وتحقيق المزيد من التطور.
من جانبه أشار الدكتور كون زانغ، نائب رئيس قسم تعلّم الآلة ومدير إدارة مركز الذكاء الاصطناعي التكاملي في جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، إلى أن دعم قطاع الرعاية الصحية يندرج ضمن أولويات الجامعة في إطار سعيها إلى تحسين نوعية حياة الإنسان من خلال إيجاد حلول مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي.
 
وقال إن من شأن هذا التعاون مع شركة "آي بي تي" أن يعزز من قدرتنا على فهم دماغ الإنسان بشكل لافت، ما نأمل أن يسهم بنهاية المطاف في تحسين صحة المرضى العقلية والجسدية.
 
من جهته، قال جستن لي، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للتكنولوجيا في شركة "آي بي تي": يتمتع فريق عملنا في شركة "آي بي تي" بمهارات راسخة في علم البيانات وهندستها، وهو قادر على تصميم الحلول الرقمية وتطويرها ونشرها وتوسيع نطاقها في فترة زمنية قصيرة ، ونتطلع إلى هذا التعاون مع جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، وبشكل خاص فريق عمل الدكتور كون زانغ، للعمل على أحدث القضايا في مجال تسخير تعلّم الآلة في علم الدماغ.
ويعمل باحثو جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي في مجال تعلم الآلة على تطوير خوارزميات من شأنها تحسين عمليات الإدراك الآلي والمفاهيم والأفعال، مع التركيز على البحوث الأساسية والتطبيقية في مجالات الصحة والمناخ والتعليم.
 
وتتطلع الجامعة إلى العمل جنباً إلى جنب مع شركة "آي بي تي" بهدف استطلاع جوانب غير معروفة بعد في مجال علم الدماغ للوصول إلى قدرات جديدة تسهم في تحسين القدرة على التدخل الطبي في مجال الصحة العقلية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/