تعاون بين إسعاف دبي وجامعة دبي في مجال التعليم والابتكار

تعاون بين إسعاف دبي وجامعة دبي في مجال التعليم والابتكار


وقعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مذكرة تفاهم مع جامعة دبي تهدف إلى تعاون الطرفين في تبادل المنافع خاصة في الخدمات التدريبية والمختبرات لدعم عمليات التطوير وريادة الأعمال والتعاون المشترك في مجال التعليم والابتكار واستشراف المستقبل إضافة إلى مجال الدراسات والبحوث .
ونصت المذكرة - التي وقعها كل من سعادة الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي وسعادة خليفة حسن الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف - على تبادل الخبرات والتعاون المشترك في تنظيم الفعاليات وإطلاق المبادرات المجتمعية المشتركة وإعداد الدراسات الإستشرافية في مجال مستقبل الطب الطارئ بالتعاون مع مركز الدراسات المستقبلية والتزام الطرفين بتطبيق الخطط والممارسات الإستراتيجية المتعلقة بإدارة إستمرارية الأعمال .

وقال خليفة الدراي إن مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ترحب بالتعاون مع كل مؤسسات المجتمع سواء حكومية أو خاصة في سبيل تحقيق أهدافها الإستراتيجية في ضوء رؤية دبي 2021 .. مشيرا إلى أن جامعة دبي من المؤسسات التعليمية العريقة التي تقوم بدور حيوي في نشر العلم والمعرفة وابراز الوجه الحضاري لإمارة دبي .

بدوره قال الدكتور عيسى البستكي إن جامعة دبي تحرص على تطوير العلاقات الأكاديمية والبحثية مع القطاعين العام والخاص خدمة لأهداف الدولة الاستراتيجية لاسيما فيما يتعلق بالإبداع والتكنولوجيا وتقنية المعلومات والبحوث المتعلقة بإدارة واستشراف المستقبل واستمرارية الأعمال .. مؤكدا دعم الجامعة الكامل لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف فيما يخص مكافحة وباء "كورونا" .
وأعرب عن فخره بالجهود التي تقدمها دبي لخدمات الإسعاف متمثلة في خط الدفاع الأول وكل العاملين بها .. مشيدا بالكفاءات العالية والكوادر البشرية المؤهلة والإحترافية العملية الميدانية المشهود لها في إدارة الأزمات والإستجابة الفورية للحالات الطارئة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot