تعاون بين "الشارقة لرياضة المرأة" و"جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن" بالرياض

تعاون بين

وقعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، اتفاقية ، مع جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك في إطار نهج المؤسسة الهادف لمد جسور تكوين علاقات شراكة مستدامة مع المؤسسات المحلية والعربية والدولية، لدعم أهداف المؤسسة في مجال تحقيق قيمة مضافة لرياضة المرأة والمجالات الأخرى ذات العلاقة وتنمية مسيرة المرأة رياضياً ومجتمعياً. وجرت مراسم التوقيع امس الأول، تزامناً مع تنظيم الدورة الرياضية الأولى لطالبات الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تنظمها الجامعة وتستمر حتى الأول من مايو المقبل.
وقع الاتفاقية سعادة حنان المحمود نائبة رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، والدكتورة دنيا بنت عبد العزيز الفراج عميدة شؤون الطالبات بجامعة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض.

 

 بحضور ممثلي وفد المؤسسة الذي ضم كل من نورة الشامسي نائب مدير المؤسسة ومارية بن كرم تنفيذي إعلام وعلاقات عامة ومسؤولي الجامعة.
وأكدت المحمود أهمية الشراكة بين الجانبين واعتبرتها فرصة مهمة لاستفادة كل من المؤسسة والجامعة التي تعتبر واحدة من أهم المؤسسات التعليمية الرائدة في المملكة، مشيرة إلى أن المؤسسة سوف ترصد كل إمكانياتها من منشآت رياضية وكوادر فنية وإدارية لخدمة المذكرة وتمنت ان تحقق أهدافها المرجوة لكل من المؤسسة والجامعة.
ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار حرص كل من المؤسسة والجامعة في توطيد وتوثيق التعاون المتبادل في مجال النهوض والارتقاء بالرياضة النسائية، وتشجيع برامج التوأمة بين الجامعات والمؤسسات السعودية والإماراتية، لتمكين الفتيات والسيدات من الاستفادة من المزايا الرياضية لدى المؤسسات الرياضية في كلا البلدين، بجانب تبادل الخبرات المهنية والإدارية وإيماناً من الطرفين بأهمية تضافر الجهود وتكاملها والاستفادة من الإمكانات المتاحة.
وحددت الاتفاقية مجموعة من مجالات التعاون منها تقديم البرامج التدريبية المجانية في عدة مجالات لإداريات الفرق الرياضية والأطقم الفنية واللاعبات وتنظيم المعسكرات الرياضية للطالبات وتبادل زيارات اللاعبات والأطقم الفنية بهدف التبادل المعرفي.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot