تعاون بين جامعة العين وشركة هواوي لتطوير تقنيات المعلومات

تعاون بين جامعة العين وشركة هواوي لتطوير تقنيات المعلومات

على هامش معرض جايتكس الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 17-21 أكتوبر 2021 ، وقعت جامعة العين اتفاقية تعاون مع هواوي، الشركة الرائدة عالمياً في تقنيات المعلومات والاتصالات، بهدف تبادل المعرفة وتطوير التقنيات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات وتدريب الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.
جرت مراسم توقيع الاتفاقية بين كل من الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والسيد ليو جياوي الرئيس التنفيذي لمكتب هواوي في الإمارات. وتهدف الاتفاقية إلى تطوير تقنيات المعلومات، وتدريب الطلبة وأعضاء هيئة التدريس عليها، ودعم سُبل التعاون في تكنولوجيا المعلومات؛ حيث تتولى «هواوي»، بخبرتها دعم الجامعة للاستفادة من أحدث الأجهزة والتقنيات والتكنولوجيا التي تصنّعها. وتدريب أعضاء هيئة التدريس والطلبة على أحدث معارف تكنولوجيا المعلومات، وإتاحة الفرصة لنقل المعارف التكنولوجية للطلبة عبر برامج تدريبية متخصصة وتقديم شهادات تعتمدها الشركة، فضلاً عن التعاون في تنظيم مؤتمرات وفعاليات مشتركة ذات العلاقة بتكنولوجيا المعلومات.
وأكد الأستاذ الدكتور الرفاعي على أهمية هذه الاتفاقية في تأهيل طلبة الجامعة ورفع مستواهم للتعاطي مع آخر مستجدات العصر الرقمي، وتوفير فرصة التعرف والعمل على الأجهزة المتطورة التي تنتجها شركة هواوي واطلاعهم على آخر ما توصلت إليه في مجالاتها المتعددة.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/