تعاون بين جمعيتي عجمان وأم المؤمنين لتنظيم جلسة الأسرة في ظل الاجهزة الذكية

تعاون بين جمعيتي عجمان وأم المؤمنين لتنظيم جلسة الأسرة في ظل الاجهزة الذكية

استضافت جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية مساء امس جلسة حوارية بعنوان  الاسرة في ظل الاجهزة الذكية  في مقر الجمعية بتنظيم متعاون مع جمعية ام المؤمنين في جهود مشتركة ضمن سلسلة الفعاليات التي تحتضن الاسرة والمجتمع.
استضافت الجمعية الدكتور عبيد المختن المحاضر في جامعة الشارقة لتقديم وإثراء احدى محاور الجلسة بعنوان قوانين وتشريعات الأجهزة الذكية، والأستاذة مريم عبد الجبار مرشد ديني رئيسي في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي لتقديم فصل بعنوان الاستخدام المفرط للأجهزة الذكية في حياتنا.
افتتحت الجلسة سعادة منى المطروشي مدير عام جمعية عجمان بالترحيب بالحضور وشكرهم على تلبية دعوتهم وأن الجمعية بيتهم الثاني المفتوح لهم في كل وقت يشرفها حضورهم في كل وقت. وتحدث المحاضران خلال الأمسية عن أهمية الأسرة المثقفة والمتعلمة والمتفاعلة مع البيئة المحيطة بها وأثر ذلك على المجتمع، وعلاقة الدين بالبيئة الصحية السليمة فيها، وعن مضار استخدام الاجهزة الالكترونية لاوقات طويلة صحياً وعصبيا، وقوانين وتشريعات الدولة في الجرائم الالكترونية وإثرائها بقصص واقعية عن اشخاص تعرضوا للابتزاز الإلكتروني.
وسلمت الجمعيتان ممثلة بمديرتها سعادة منى المطروشي و سعادة اسماء شهداد المدير التنفيذي لجمعية ام المؤمنين  شهادات تقدير للمحاضرين على مشاركتهم في الأمسية وجهدهم المبذول في افادة الأسرة والمجتمع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot