تعاون بين نادي الفجيرة العلمي والقوات الخاصة بالإمارة في المجالات العلمية

تعاون بين نادي الفجيرة العلمي والقوات الخاصة بالإمارة في المجالات العلمية


بحث وفد من القوات الخاصة بإمارة الفجيرة مع نادي الفجيرة العلمي سبل التعاون في المجالات العلمية.
جاء ذلك خلال زيارة الوفد للنادي ولقائه سعادة سيف المعيلي رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي بحضور علي اليماحي أمين السر في النادي وسالم القايدي مدير نادي الفجيرة العلمي. وقدم علي اليماحي وسالم القايدي مدير نادي الفجيرة العلمي شرحا للوفد عن النادي وبرامجه وقام الوفد بجولة في النادي اطلع خلالها على الأقسام المتخصصة مثل قسم شؤون الميكانيكا والخراطة وقسم الإلكترونيات والروبوت والحاسب الآلي وقسم الدعم الفني.

وتم خلال الزيارة بحث التعاون في تبادل الخبرات العلمية وتسخير الكوادر في دفع المسيرة العلمية في الامارة.
وقال رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي، إن التعاون بين الجهات الحكومية في الامارة يفتح آفاقا كبيرة لبناء نموذج ناجح في تسخير الابتكارات لخدمة المجتمع والسعي إلى تكامل الجهود في تمكين جيل مبتكر ليصنع بصمة متميزة في قطاع التكنولوجيا وفي تعزيز الوعي العلمي بين أفراد المجتمع والانفتاح على مختلف التجارب العلمية الرائدة والمتميزة ما يحقق كثيراً من التراكم الكمّيّ والنوعيّ لمخرجات النادي.
وأكد أن الجهود المبذولة أسهمت في ظهور طاقات شبابية في المؤسسات الحكومية وفي اختراع أو ابتكار جديد في مختلف مجالات التي تساهم في تطوير المنظومة الإجراءات والخدمات والعمليات الحكومية.

وأشاد المعيلي بجهود معهد القوات الخاصة في مجال الابتكار.. مؤكداً أن هذا التعاون والشراكة يسهمان في تعزيز التعاون بين الجانبين والارتقاء بنشر ثقافة الابتكار وإيجاد بيئة مناسبة للخروج بأفكار مبتكرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot