يشمل إجراء الفحوصات والأشعة والعمليات الجراحية..

تعاون وشراكة طبية بين نادي الشارقة ومستشفى الجامعة بالشارقة

تعاون وشراكة طبية بين نادي الشارقة ومستشفى الجامعة بالشارقة


بحثت إدارة الشؤون الصحية والطب الرياضي بنادي الشارقة سبل التعاون مع مستشفى الجامعة بالشارقة، خلال زيارة ميدانية للمستشفى قام بها وفد من الإدارة، برئاسة سعادة الدكتور عبد العزيز المهيري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الشؤون الصحية والطب الرياضي بالنادي، يرافقه د. إيهاب شعيرة المنسق العام للإدارة ، وكل من د.محمد العربي طبيب الفريق الأول لكرة القدم ، ود. محمد البديوي طبيب قطاع المراحل السنية بكرة القدم ، ود. ربيع اوديع مدير عيادة الألعاب الجماعية .
استقبلهم خلالها المدير التنفيذي للمستشفى، الدكتور علي آل علي، والمدير المالي وبعض أطباء المستشفى.
حيث اطلع الوفد على مرافق المستشفى، منها وحدة العلاج الطبيعي وعلاج العمود الفقري، وكذلك المختبرات وعيادة فحص الطيارين وأقسام داخلية أخرى.
ومن جهته أكد سعادة الدكتور عبد العزيز المهيري،رئيس إدارة الشؤون الصحية والطب الرياضي بنادي الشارقة أن  :
« تسعى إدارة الشؤون الصحية والطب الرياضي بنادي الشارقة إلى تدشين شراكات وتعاون بناء مع المراكز الطبية والمستشفيات بالإمارة الباسمة، وفي مقدمتها مستشفى الجامعة، والتي تعد صرح علمي كبير، له مكانه طبية وعلمية على مستوى عالمي، بما يزخر به من تخصصات وأطباء ذو كفاءة، والاستفادة من الخدمات المتطورة في المستشفى.»
وأوضح : « تأتي هذه الزيارة بداية لتعزيز أطر التعاون المشترك بين عيادات النادي ومستشفى الجامعة بالشارقة، نستفيد من خلاله بتوقيع الكشف الطبي الأولي على لاعبي النادي بداية الموسم الرياضي، حسب الاشتراطات المتبعة قبل تسجيلهم بالاتحادات الرياضية، وكذلك إجراء الفحوصات للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية قبل انطلاق التدريبات، والأشعة والعمليات الجراحية على مدار الموسم».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot