تعرف على أنواع الروائح العطرية

تعرف على أنواع الروائح العطرية

يمكن للروائح أن تثير مجموعة من ردود الفعل العاطفية لأنها تصعد عبر الأنف إلى الجزء المسؤول عن الشم في الدماغ، مما ينتج عنه الشعور بأحاسيس مختلفة منها الاشمئزاز والمتعة.
ومن هذا المنطلق كشف خبير العطور البريطاني كيم بروكس، لصحيفة ديلي ميل البريطانية، كيفية تأثير الروائح العطرية للزيوت الأساسية على العواطف والمشاعر تجاه شريك الحياة، على النحو التالي:

عطر الورد لتأجيج المشاعر الرومنسية: يعتبر العطر الأبرز لتأجيج المشاعر الرومنسية، وهو أنتوي للغاية، ورقيق، وذو تأثير مهدئ. وقد قيل إن كليوباترا، كانت تُغرق أشرعة البارجة الملكية بزيت عطر الورد، وهي في طريقها لمقابلة حبيبها مارك أنتوني.

لإنتاج 5 مل، من عطر الورد يتطلب الأمر 10000 وردة يتم قطفها يدوياً قبل شروق الشمس. وعلى الرغم من وجود البدائل الاصطناعية، إلا أن أياً منها لا يلتقط الجوهر الحقيقي للورد.
زيت عطر النيرولي لجذب الشريك: إذا كنت ترغب بجذب شريك حياتك إليك، فزيت عطر النيرولي هو الخيار المثالي. نيرولي هو زيت عطري أنيق ورائع يتم إنتاجه من الأزهار البيضاء لشجرة البرتقال المر واستخدم لأول مرة من قبل أميرة نيرولا في أواخر القرن السابع عشر، لتعطير ملابسها وقفازاتها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot