تعقيم فرشاة الأسنان يقي من كورونا

تعقيم فرشاة الأسنان يقي من كورونا

أحد الأشياء التي نعرفها جيدًا عن فيروس كورونا هو أنه شديد العدوى ويمكن أن ينتشر بسهولة بعدة طرق، مما يعني أنه يجب عليك اتخاذ كل إجراء ممكن لحماية نفسك من العدوى.
كشفت نتائج دراسة برازيلية حديثة أنه بصرف النظر عن إجراءات السلامة المعتادة، فإن اتباع عادة تطهير فرشاة الأسنان يمكن أن يحميك أيضًا من فيروس كورونا، بحسب ما نقلت صحيفة تايمز أوف إنديا.
إذا كنت تحمل فيروس كورونا بدون أعراض وتخزن فرشاة أسنانك في نفس المكان الذي يخزن جميع أفراد عائلتك فراشي أسنانهم فيه، فإن احتمالية انتقال فيروس كورونا من فرشاة أسنانك إلى الفراشي الخاصة بأفراد عائلتك تزداد بشكل كبير.
 نحن نعلم بعيد أن تغطية الفم أثناء السعال أو العطس، والحفاظ على مسافة ستة أقدام وتنظيف اليدين بانتظام يمكن أن يقلل من خطر العدوى. ولكن وفقًا لاكتشافات الباحثين البرازيليين، يمكن أن يكون تطهير فرشاة أسنانك طريقة جديدة للبقاء آمنًا.
في الدراسة التي نشرت في مجلة الأمراض المعدية، أشار الباحثون إلى أن فرشاة أسناننا يمكن أن تعمل كمستودع للكائنات الحية الدقيقة، والتي يمكن أن تنقل المرض بسهولة من المريض إلى الشخص السليم، وخاصة أن اللعاب في الفم قد يحتوي على حمولة كبيرة من فيروس كورونا.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/