قبل بدء الفصل الدراسي الثالث 18 أبريل

(تعليم) تلزم كافة المعلمين والإداريين بمدارسها بإجراء فحص الكورونا وعلى الرؤوساء المباشرين متابعة الالتزام

(تعليم) تلزم كافة المعلمين والإداريين بمدارسها بإجراء فحص الكورونا وعلى الرؤوساء المباشرين متابعة الالتزام


ألزمت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي "تعليم" جميع المعلمين والعاملين في المدارس الحكومية على مستوى الدولة، بإجراء فحص كورونا المستجد"كوفيد19" قبل بداية دوام الطلبة والهيئات بأنواعها "التدريسية والإدارية والفنية"، في الفصل الدراسي الثالث، الذي يعد أخر محطات العام الدراسي الجاري 2020-2021، المقرر له يوم الأحد الموافق 18 إبريل الجاري.
وأكدت المؤسسة، في تعميم لها على ضرورة اجراء مسحة الأنف PCR) ) لجميع الكوادر، ويتعين عليهم الدخول إلى النموذج الالكتروني المعتمد، https://tinyurl.com/1mzor6ay واستكمال كافة البيانات المطلوبة.

في وقت استأنف أمس طلبة المدارس الخاصة التي تطبق المناهج البريطاني والأمريكي في دبي، دراسة الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الجاري لجميع المراحل بنظام التعليم الهجين، وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية المعتمدة. وأوضحت المؤسسة آليات العودة لجميع الكوادر التربوية والإجراءات الواجب اتباعها للحالات كافة، إذ يتوجب على الموظف المصاب بفايروس كوفيد19  استمرارية إدخال نتيجة فحص كوفيد 19 أسبوعياً،  بعد الانتهاء من فترة الحجر الصحي (10 أيام)، فيما ينبغي على الموظف المخالط لمصابي الفيروس التاجي، استمرارية ادخال نتيجة الفحص أسبوعياً، بعد الانتهاء من فترة الحجر الصحي (10 أيام). وأفادت المؤسسة بأن الموظف الحاصل على الجرعة الثانية من اللقاح مؤخرا، ينبغي عليه تعبئة الاستبيان في هذه الحالة مرة واحدة، فقط عند أخذ الجرعتين وتحديث البيانات في نظام بياناتي أيضاً، ويلتزم الموظف المصاب والمخالط لمصاب، بالآليات المعتمدة للعلاج والحجر المقررة من السلطات الصحية.

وحول فترة الحجر للموظف المخالط لشخص مصاب، أكدت المؤسسة أنه في حال كان المخالط قد تلقى جرعتين من اللقاح فتكون فترة الحجر الصحي، وفق الأطر الزمنية المحددة من الجهات الصحية في الدولة، مع استمرارية عمله عن بعد. وفي حال عدم تلقي الموظف المخالط جرعتي اللقاح، يتم خصم فترة الحجر الصحي من إجازاته السنوية، إن كان له رصيد، وفي حال لم يكن له رصيد تعتبر بدون راتب، مع التزام الموظف بتأدية مهام عمله عن بعد أثناء فترة الحجر الصحي. وشددت المؤسسة على الرؤساء المباشرين متابعة مدى التزام موظفيهم، وتطبيق كافة الإجراءات المشار إليها، وتطبق الجزاءات المعتمدة على الموظف غير الملتزم التي تتضمن "لفت نظر، انذار خطي، خصم من الراتب" في حال تكرار المخالفة. 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot