تغني قبل لحظات من مقتلها الحزين

تغني قبل لحظات من مقتلها الحزين

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، فيديو "محزن" للشابة تاتيانا واكيم، التي راحت ضحية الرصاص الطائش في لبنان. ونشر أحد أصدقاء المغدورة تاتيانا فيديو على حسابه الخاص على فيسبوك، أعلن فيه أنه صُوّر قبل دقائق من رحيلها المفجع.

وتظهر تاتيانا في الفيديو وهي تغني وترقص قبل دقائق من وقوع الحادثة في المطعم، وظهرت وهي تتفاعل مع أغنية "قبل ما فل اشتقتلك" وعلّق صديق عائلة الضحية تاتيانا طوني معلولي على الفيديو بالقول: "قبل ما تفلي بكم دقيقة رح نشتقلك، الله يرحمك يا تاتيانا، رح نصليلك، هيدا بلدنا صار الإنسان بيروح فيه برصاصة".

وقال معلولي: " بعد أن تناولنا الغداء العائلي مجتمعين قررت مغادرة المطعم حيث وقع الإشكال قبل دقائق من وقوعه برفقة أولادي ". وأردف " علمت بوقوع إشكال حيث كنا نجلس، لم أصدق لكني سرعان ما علمت أن رصاصة أصابت قلب تاتيانا، فتمّ نقلها إلى المستشفى، وحاول الأطباء إنقاذها لكن دون جدوى "، وفق معلولي الذي أضاف: "أيّ شخص في المطعم كان معرّضا للموت. فأنا مثلا كنت أجلس إلى جانب تاتيانا، ولو بقيت لربما فارقت الحياة". وحول تواصله مع خطيب الضحيّة أو أي شخص آخر من عائلتها بعد الحادث، قال معلولي: "نعم، تواصلت مع والدة خطيب تاتيانا التي أطلعتني على رحيلها الأبدي".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/