تفاصيل مثيرة في قضية مُدعي الإصابة بالسرطان والإيدز

تفاصيل مثيرة في قضية مُدعي الإصابة بالسرطان والإيدز

شاب مصري برأس حليق وعيون ذابلة، لا تملك إلا التعاطف معه بمجرد أن تطالع صورته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يقول دون كلام إنه مصاب بالمرض اللعين.
ويطلق هذا الشاب على نفسه لقب "محارب السرطان"، ليحظى بدعم كثيرين منهم: مشاهير وفنانين، لكن مع مرور الوقت، يُفضح أمره، ويعرف الجميع أنه كذّاب، وفعل كل ذلك لهثا وراء الشهرة والمال، فقد ادعى من قبل إصابته بالإيدز.

وأصدرت النيابة العامة المصرية، ليل الأربعاء الخميس، بيانا قالت فيه إن المتهم محمد قمصان تم حبسه أربع أيام على ذمة التحقيقات بعد توجيه اتهامين له. الأول، نشر أخبار كاذبة، والثاني، النصب بوسيلة احتيالية للاستيلاء على الأموال، وأشارت النيابة إلى اعترافه بفعل ذلك لتحقيق الشهرة وجني المال. وبدأت قصة قمصان (20 عامًا) تتكشف بداية يناير الجاري، بعد ذيوع صيته على نطاق واسع  في مواقع التواصل الاجتماعي، باعتباره أحد محاربي السرطان، ليستحوذ على تعاطف الملايين في مصر وخارجها؛ خاصة بعد نشر الوصية الأخيرة؛ التي أعلن فيها الفشل في مواجهة السرطان؛ موصيًا بدفنه نهارا لأنه يخشى الظلام. الوصية التي نشرها قمصان فتحت النار عليه، خاصة مع تزايد شكوك كثيرين حول القصة، إذ طالبوه بتقديم الأوراق التي تثبت إصابته بالمرض، ومع اشتداد الحصار اضطر للخروج في بث حي على حسابه بموقع "فيسبوك" يوم 9 يناير الجاري.

وظهر محمد قمصان باكيا منهارا إلى جوار والدته، بينما يمسك في يده بمجموعة من الأشعة والتحاليل، قائلًا بتأثر مفتعل إنها هذه هي أدلة إصابته بالمرض اللعين؛ ردًا على من يدعي غير ذلك. وبعد تضييق الخناق أكثر على محمد قمصان، ظهر في صورة جديدة على حسابه بموقع فيسبوك مدعيا أنه أصيب بجلطة جراء التشويه الذي يلاحقه، لتكون هذه الصورة هي الأخيرة التي ينشرها الشاب المصري قبل أن تُلقي السلطات المصرية القبض عليه، ويحال للنيابة العامة للتحقيق.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot