تفاصيل مدوية حول مأساة تايتانيك

تفاصيل مدوية حول مأساة تايتانيك

باعتبارها مصدر غموض وإعجاب الكثيرين على مدار سنوات، يأمل المؤرخون الآن، أن يجيب برنامج مسح ضوئي جديد تحت الماء، عن أسئلة غامضة تحيط بمأساة أودت بحياة أكثر من 1500 شخص، باستخدام رسم خرائط أعماق البحار، ولإنشاء "توأم رقمي" دقيق لحطام السفينة العملاقة المنكوبة تايتانيك، للمرة الأولى.
 
فبعد مرور أكثر من قرن على غرقها، قام فريق من العلماء بأكبر مشروع مسح ضوئي تحت الماء في التاريخ، للكشف عن تفاصيل تلك الليلة المشؤومة، التي وقعت في 14 أبريل -نيسان 1912، وفقاً لتقرير نشرته شبكة "سي إن إن" الأمريكية.
 
وجمع الفريق نحو 715 ألف صورة من كافة زوايا السفينة، و16 تيرابايت من البيانات أثناء الرحلة، ويعد هذا الرقم أكبر بنحو 10 مرات من أي نموذج ثلاثي الأبعاد تحت الماء تمت تجربته على الإطلاق، حسب تقديرات الرئيس التنفيذي لشركة ماغلان لاستكشاف البحار، ريتشارد باركنسون.
 
ووصف باركنسون المهمة بأنها "صعبة"، مشيراً إلى كفاح الفريق ضد "العوامل الجوية والطقس العاصف والتحديات الفنية"، فيما أشار الخبير الذي يدرس تايتانيك لمدة 20 عاماً، إلى أن الفريق لديه بيانات حقيقية لدراسة الآليات الحقيقية وراء الانهيار والغرق، وتقريب القصة بشكل واقعي لكارثة تيتانيك، مشيداً بالمشروع الذي اعتبر أنه سيغير قواعد اللعبة، لكشف تفاصيل لم يسبق لها مثيل.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/