تقرير: معدلات الإصابة بالسرطان سترتفع بنسبة 77 % بحلول 2050

تقرير: معدلات الإصابة بالسرطان سترتفع بنسبة 77 % بحلول 2050


أفاد تقرير للوكالة الدولية لأبحاث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية أنه تم تشخيص ما يقدر بنحو 20 مليون حالة سرطان في جميع أنحاء العالم في عام 2022، ارتفاعا من 18 مليون حالة في عام 2020، حيث سيرتفع هذا العدد بنسبة 77% إلى 35 مليون بحلول عام 2050.
وبحسب التقرير: "ستشهد البلدان المتقدمة للغاية أكبر زيادة مطلقة في حالات السرطان على مدى السنوات الـ25 القادمة. ومع ذلك، ستشهد البلدان ذات المستويات المنخفضة من التنمية زيادة غير متناسبة في معدلات الإصابة بالسرطان، مما قد يضع عبئا أكبر على أنظمتها الصحية."

وتتوقع الوكالة الدولية لبحوث السرطان زيادة بنسبة 142% في معدلات الإصابة بالسرطان في البلدان ذات المستوى المنخفض من التنمية، مقارنة بزيادة قدرها 99% في البلدان ذات المستوى المتوسط من التنمية، من الآن وحتى عام 2050.
وقالت الدكتور كاري آدامز، رئيس المنظمة لمكافحة السرطان، إنه "في حين تم إحراز تقدم في الكشف المبكر عن السرطان وعلاجه، "توجد تفاوتات كبيرة في نتائج علاج السرطان ليس فقط بين المناطق ذات الدخل المرتفع والمنخفض في العالم، ولكن أيضا داخل البلدان ذاتها."
وأضافت: "المكان الذي يعيش فيه شخص ما يجب ألا يحدد ما إذا كان يعيش أم لا". هذه ليست مجرد مسألة موارد، بل مسألة إرادة سياسية".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/