تكتشف حقيقة صادمة عن ابنها بعد 12 عاماً

تكتشف حقيقة صادمة عن ابنها بعد 12 عاماً

شعرت سيدة أمريكية بصدمة شديدة بعد أن كشف فحص الحمض النووي الذي خضعت له أسرتها أن ابنها تيم الذي تربيه منذ نحو 12 عاماً ليس ابن زوجها في الواقع. وعندما أجرت دونا جونسون، (47 عاماً)، من مدينة سولت ليك بالولايات المتحدة الأمريكية، وعائلتها اختبارات الحمض النووي، لم تتخيل مطلقاً القنبلة التي ستنفجر في حياتهم.
وعند قراءة نتائج اختبار الحمض النووي عبر الإنترنت، اكتشفت دونا أنه كان هناك خطأ ما، حيث تبين أن زوجها فانر، البالغ من العمر الآن 47 عاماً، كان والد ابنها الأكبر، لكن والد ابنها الأصغر لم يكن معروفاً.
وحاولت دونا يائسة أن تفهم كيف حدث ذلك، وأدركت في نهاية المطاف أنه حدث خلط في العيادة أثناء إجراء عملية التلقيح الصناعي. واتصل الوالدان بمحام طمأنهما بأنهما سيظلان الوالدين القانونيين لتيم، وهو ما كان مصدر ارتياح كبير لهما. لكن دونا جاهدت لمشاهدة فانر وهو يتصالح مع حقيقة أن تيم لم يكن ابنه من الناحية البيولوجية. وبمساعدة مستشار أسري، قرر الزوجان إخبار تيم بالحقيقة، بعدما أخبرهما الخبير بأن الأمر سيكون أسوأ إذا اكتشف ذلك كشخص بالغ. ويبدو أن تيم تقبل الأمر، وكذلك فعل الابن الأكبر فانر جونيور الذي قال إن تيم لا يزال شقيقه.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/