تكريم فريق «مركز حمدان للموهبة» لفوزه ببطولة الروبوت المفتوحة 2024 بالنرويج

تكريم فريق «مركز حمدان للموهبة» لفوزه ببطولة الروبوت المفتوحة 2024 بالنرويج


كرّم معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، في مقر المؤسسة بدبي فريق مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والابتكار المشارك في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLL التي أقيمت في مدينة بودو في النرويج، بمشاركة أكثر من 50 فريقا من دول العالم.
وأكد معاليه، في الكلمة التي وجهها بهذه المناسبة ضرورة تواصل المشاركات الطلابية في المسابقات الدولية والإقليمية والمحلية، قياسا بالمهارات الإبداعية والفكر الابتكاري الذي يملكه طلبة الإمارات في ظل التمكين الذي تعيشه المؤسسات التعليمية في الدولة بفضل الرعاية الفائقة من القيادة الرشيدة، ودعم وزارة التربية والتعليم والمؤسسات المعنية.
وأشاد بأداء الفريق الطلابي في منافسات هذه المسابقة الدولية التي تضم نخبا طلابية من مختلف دول العالم وتتميز بالمنافسة القوية التي تبرز الإمكانات العلمية والسمات الشخصية المتطورة لدى الطلبة.
وأضاف القطامي أن دعم مؤسسة حمدان سيتواصل بهدف الارتقاء بالخبرات وتأهيليها بشكل أكبر لخوض غمار مسابقات النخبة في مختلف المجالات العلمية المتصلة بالتعليم. وقد حقق طلبة المركز المراكز الأولى في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 بعدما حصل على المركز الثالث في أداء الروبوت في البطولة الأوروبية المفتوحة للروبوت FLL والمركز الأول في المنافسة الودية بفوزه على أفضل أربعة فرق في أداء الروبوت في نصف النهائي والنهائي. يذكر أن الفريق الطلابي تأهل رسميا للبطولة الدولية بعد فوزه بالمركز الأول في تصميم الروبوت والمركز الأول في أداء الروبوت في النسخة الوطنية من المسابقة لهذا العام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot