تكسب النقود بفضل تيك توك

تكسب النقود بفضل تيك توك

جمعت فتاة أسترالية أكثر من 130 ألف متابع على تيك توك، وباتت تكسب النقود من الموقع بعد أن خسرت عملها بسبب أزمة فيروس كورونا. وصعدت فيرونيكا بي (24 عاماً) إلى النجومية على تطبيق مشاركة الفيديو العام الماضي، عندما بدأت في تصوير مقاطع قصيرة عن ضواحي سيدني، بدءًا من المقاطع الساخرة عن عمال التجزئة، إلى أنواع مالكي أزياء لويس فويتون. وتقول فيرونكا إنها كانت في البداية ضد تيك توك، ورفضته باعتباره تطبيقًا مخصصًا للأطفال الصغار فقط. وقبل عام، تم تعليق عملها بسبب كورونا، وشعرت بالملل والوحدة في المنزل، مما دفعها للبحث عن طريقة لتسلية نفسها وكسب النقود في الوقت نفسه .

وفشل الفيديو الأول لفيرونيكا فشلاً ذريعاً، ثم قدمت عرضاً هزلياً كوميدياً، كما يفعل بعض الرجال في الملاهي الليلية في سيدني، وانتشر هذا الفيديو على نطاق واسع، وطالب المتابعون بالمزيد من هذه المقاطع، لذلك ابتكرت المزيد من التمثيليات الكوميدية القائمة على الصور النمطية.
وتتضمن مقاطع الفيديو الساخرة مواضيع عديدة، بما في ذلك السخرية من عاملات وعمال المتاجر، وأنواع النساء اللواتي يرتدين ملابس من تصميم لويس فويتون، بالإضافة إلى الحديث عن ضواحي غرب سيدني، والتي تتكون من مجموعات ثقافية متنوعة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot