تكشف عن حيلة لتسخين الطعام بالتساوي في الميكروويف

تكشف عن حيلة لتسخين الطعام بالتساوي في الميكروويف

كشفت إحدى مستخدمات موقع التواصل الاجتماعي تيك توك عن كيفية استخدام فرن الميكروويف بشكل صحيح لتسخين وطهي الأطعمة. وشاركت إيزابيلا أفيلا حيلتها الذكية من خلال مقطع فيديو على تيك توك، ترك الكثير من المستخدمين في دهشة كبيرة، لجهلهم لوقت طويل للطريقة الصحيحة لاستخدام فرن المايكروويف. وفي الفيديو تقول إيزابيلا: "هل تعلم لماذا عندما تعيد تسخين الطعام في الميكروويف تكون بعض أجزائه ساخنة بدرجة كافية لحرق فمك، بينما لا تزال أجزاء أخرى باردة؟ حسنًا، على ما يبدو، هذا لأنه لا يجب وضع الوعاء أو الطبق مباشرة في منتصف الميكروويف".

وأوضحت إيزابيلا "يجب أن يكون الطبق على الحافة، بحيث يمكن تدويره فعليًا ليتم الطهي بالتساوي".وأضافت إيزابيلا بعض الحيل الأخرى التي تغير قواعد اللعبة، والتي ستوفر لك المزيد من الوقت عند إعادة تسخين الطعام في الميكروويف، حيث تقول "إذا كنت ترغب في طهي أكثر من شيء في وقت واحد، فقط ضع كوبًا هنا (الميكروويف) لتوزيع بعض الارتفاع". وهذا يعمل بشكل مثالي لإعادة تسخين الوجبات الجاهزة للعشاء العائلي دون أن تبرد الوجبة.

وتقترح أيضًا أنه إذا كنت تطبخ البيتزا أو المعكرونة أو أشياء أخرى يمكن أن تجف كثيرًا في الميكروويف، يمكنك ببساطة إضافة كوب صغير من الماء في الميكروويف، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/