تميز رياضي للاعبي نادي مليحة في ألعاب القوى والسباحة بعد تحقيق عدد من الميداليات الملونة ومجلس الإدارة يشيد بالنتائج

تميز رياضي للاعبي نادي مليحة في ألعاب القوى والسباحة بعد تحقيق عدد من الميداليات الملونة ومجلس الإدارة يشيد بالنتائج

أشاد مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي بما حققه لاعبو النادي في ألعاب القوى والسباحة من نتائج متميزة واقتناصهم لعدد من الميداليات الملونة مؤخرا ووعد مجلس الإدارة برئاسة محمد سلطان الخاصوني بدعم أكبر لكافة الرياضيين وتمكينهم من المشاركة بقوة في كافة المشاركات والبطولات . جاء ذلك بعد أن نجح لاعبو النادي من الممارسين لرياضة ألعاب القوى في تحقيق إنجاز جديد ضمن مشاركتهم في بطولة رئيس الدولة لاختراق الضاحية التي أقيمت بخورفكان حيث حصل اللاعب باسل زيد (فئة الناشئين) على المركز الثالث والميدالية البرونزية على مستوى الدولة وحصل اللاعب عبد الله زيد على البرونزية (فئة الشباب) واللاعبة رتاج رياض على برونزية السيدات.
وفي سياق التميز نفسه  حصل لاعبي النادي من الممارسين لرياضة السباحة علي عدد ٤ميداليات متنوعة لمرحلة 10 سنوات في بطولة كأس الإمارات للسباحة. مرحلة البراعم من خلال اللاعب الموهوب السباح  طه منير.
وحقق في كأس الامارات للسباحة  ميدالية ذهبية المركز الأول في سباق 50 مترا صدر وميدالية فضية المركز الثاني في سباق 200 متر متنوع وميدالية فضية المركز الثاني 100 متر حرة وميدالية فضية المركز الثاني 50 فراشة.
وأثنى محمد سلطان الخاصوني على جهود اللاعبين في مختلف فرق النادي لاسيما ألعاب القوى والسباحة مشيرا إلى أن هذه الإنجازات تضاف لرصيد النادي وتدعم كافة الفرق وتحقق رؤية نادي مليحة في موسم حافل بالإنجازات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot