تنجب بعد 26 حالة إجهاض

تنجب بعد 26 حالة إجهاض

حققت امرأة صينية حلمها بعد 26 حالة إجهاض، وأنجبت طفلة سليمة وبحالة صحية جيدة، بعدما فقدت الأمل في تحقيق حلم الأمومة.
وأشار موقع "Asia One" الإخباري إلى أن المرأة البالغة من العمر 37 عاماً رفضت الكشف عن هويتها الشخصية، مؤكدة أنها كانت دائماً تتمنى أن تصبح أماً، والآن تحققت أمنيتها وتشعر بسعادة كبيرة.

ووفقاً للمرأة، فقد أنجبت طفلتها بعملية قيصرية في أحد المستشفيات المحلية، بسبب كثرة حالات الإجهاض التي عاشتها، حيث فقدت الأمل في الحمل مرة أخرى. وتقول المرأة: "سأكرس جهدي ووقتي لتربية ابنتي التي طال انتظارها". الإجهاض هو فقدان تلقائي للحمل قبل الأسبوع العشرين، وتحدث العديد من هذه الحالات بسبب عدم نمو الجنين بشكل طبيعي، كما تتسبب مشاكل كروموسومات الطفل في نحو 50% من فقدان الحمل المبكر.

وفي بعض الأحيان، قد تؤدي حالة صحية مثل ضعف السيطرة على مرض السكري أو مشكلة في الرحم إلى الإجهاض، ومع ذلك غالباً ما يكون سبب الإجهاض غير معروف.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/