تنجو من الموت بعقار جديد للتليف الكيسي

تنجو من الموت بعقار جديد للتليف الكيسي

حصلت أم بريطانية شابة على فرصة جديدة لرؤية ابنتها وهي تكبر أمام عينيها بفضل عقار جديد معجزة للتليف الكيسي.وكان الأطباء قد أخبروا شانتيل ميلوارد (24 عاماً) سابقاً بأن زرع الرئة كان خيارها الوحيد، وتم منحها عامين فقط قبل أن تفارق الحياة.وبعد وقت قصير من تلقي هذه الأخبار المدمرة، عُرض على شانتيل المشاركة في تجربة لاختبار عقار كافتريو، وهو علاج للتليف الكيسي أدى إلى تحسن كبير في صحتها.

وبعد ذلك بعام، أصبحت شانتيل حاملاً بابنتها آريا أماري إدواردز، على الرغم من اعتقادها أنها لن تكون قادرة على الحمل بسبب حالتها المرضية. ومع ذلك، قال لها الأطباء إن حملها سيكون صعباً للغاية، وقد لا تعيش لرؤية ابنتها مع تقدمها في العمر، لكن العقار الجديد كان نقطة تحول في حياتها.

ويقول الخبراء إن عقار كافتريو الجديد، لديه القدرة على زيادة متوسط العمر المتوقع للمرضى، وتغيير نوعية حياتهم بشكل جذري، بحسب صحيفة ذا صن.
وعبّرت شانتيل عن سعادتها بالحصول على هذا العقار "إنه أمر عاطفي حقاً، لأن امتلاك هذا الدواء منحني أملاً برؤية طفلتي الصغيرة وهي تكبر دون القلق من أنها ستحرم من والدتها، ويمكنني صنع ذكريات جميلة معها".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/