تنزف من عينيها بسبب حالة نادرة

تنزف من عينيها بسبب حالة نادرة

أبلغ الأطباء في الهند مؤخرًا عن حالة غريبة لامرأة تبلغ من العمر 25 عاماً تعاني من حالة طبية نادرة تسبب النزيف من عينيها خلال الدورة الشهرية.
وتعتبر الحالة التي تحمل اسم Haemolacria التي تجعل الناس يذرفون دماً نادرة للغاية، لكن الأطباء الهنود وثقوا حالة امرأة مصابة بحالة مشابهة، ولكنها نادرة تسمى "الحيض العيني بالإنابة". وكما يوحي الاسم، تتسبب هذه الحالة في نزيف النساء المصابات من عيونهن، ولكن فقط خلال فترة الدورة الشهرية.

وزارت المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها لأسباب تتعلق بالخصوصية غرفة الطوارئ في أحد مستشفيات مدينة شانديغار، واشتكت من نزول الدم من عينيها، وكشفت المريضة أن الأمر نفسه حدث في نفس الوقت تقريبًا في الشهر السابق، مما جعل الأطباء يربطون هذه الحالة بالدورة الشهرية. وقالت المرأة إن دموع الدم لم تسبب لها أي ألم أو إزعاج، كما أن فحوصات العيون والإشعاع المكثفة لم تظهر أي شيء خارج عن المألوف، ولم يكن لديها تاريخ من النزيف في العين أو أي نوع من مشاكل العيون، ولم تكن تنزف من أماكن أخرى من جسمها. وبعد الجلوس مع المريضة لمعرفة المزيد عن أعراضها، علم الأطباء أنها عانت من نزيف الدم من عينيها في الوقت نفسه تقريبًا في الشهر السابق، وفي كلتا المرتين، تزامن الأمر مع فترة الحيض، وبعد تنحية جميع الأسباب المحتملة الأخرى، تم تشخيص حالتها على أنها طمث في العين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot