تنظيم ملتقى المرأة في ظل جائحة كوفيد - 19 في جامعة الشارقة فرع كلباء

تنظيم ملتقى المرأة في ظل جائحة كوفيد  - 19 في جامعة الشارقة فرع كلباء


نظم قسم الأنشطة الطلابية بجامعة الشارقة فرع كلباء، ملتقى المرأة في ظل جائحة كوفيد -19، جاء الملتقى بهدف التعريف بالدور الفعال للمرأة في المجتمع في ظل جائحة كوفيد -19.
استضاف الملتقى عدداً من المتحدثين من داخل وخارج الدولة بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالفرع وعدد كبير من الطلبة، وعدد من الحضور من خارج الدولة.
تناول الملتقى أثر جائحة كوفيد-19 على المرأة، ومسؤولياتها، ومساهماتها التطوعية في خط الدفاع الأول، وكيفية مواجهة تحدي الإصابة بالمرض ومدى تأثيره على فرص الحمل والرضاعة،كما تناول الجانب القيادي الذي تقوم به المرأة في اتخاذ القرارات، إلى جانب مهامها كربة منزل ودورها في مسانده الرجل في المجتمع لمواجهة التحديات التي فرصتها الجائحة.
وأكد الدكتور علي عبيد الزعابي نائب مساعد مدير الجامعة لشؤون الفروع بكلباء حرص الفرع على تنظيم مثل هذه المحاضرات والورش والندوات المهمة والتي تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع مشيدا بدور المرأة الفعال في المجتمع سواء قبل أو خلال الجائحة، مسلطاً الضوء على المسؤوليات التي تقوم بها المرأة كأم وعاملة ومعلمة ومربية، مما يجعلها قادرة على العطاء والتميز دائماً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot