تنفيذ أعمال الطرق والبنية التحتية لعدد 960 قطعة أرض سكنية بمنطقة الظفرة

تنفيذ أعمال الطرق والبنية التحتية لعدد 960 قطعة أرض سكنية بمنطقة الظفرة


تنفذ بلدية منطقة الظفرة أعمال انشاء الطرق والبنية التحتية للأحواض السكنية في مواقع متفرقة في مدن منطقة الظفرة حيث بلغ عدد الأراضي السكنية قيد التنفيذ 960 قطعة سكنية. وتتضمن أعمال البنية التحتية إنشاء الطرق وشبكات الصرف الصحي وشبكات الماء والكهرباء، وتصريف مياه الأمطار، وشبكات مياه الشرب، وإنارة الطرق، وشبكات الري، ونظام مكافحة الحريق، بالإضافة الى ممرات المشاة ومسارات الدراجات الهوائية ومواقف السيارات وأعمال التجميل الطبيعي والصناعي وفقاً لأرقى المواصفات وأعلى المعايير العالمية.

وتهدف هذه المشاريع الى توفير بنية تحتية متطورة تلبي احتياجات النمو السكاني والعمراني التي تشهدها منطقة الظفرة وفق أفضل المعايير المعتمدة في إمارة ابوظبي لتوفير بيئة مستدامة جاذبة للسكان وتحقق أهداف إسعاد المجتمع ورفاهيته، وتدعم رؤية البلدية التي تهدف إلى الارتقاء بخدمات البنية التحتية واستدامتها وتحسين جودة الطرق الداخلية وفق أعلى معايير الأمن والسلامة.

وتحرص بلدية منطقة الظفرة من خلال المتابعة الفعالة والحثيثة على إنجاز المشاريع وفق الخطط الزمنية المعتمدة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المعتمدة في إمارة ابو ظبي لمواجهة مخاطر جائحة فيروس كورونا. وتعمل البلدية على تطبيق أفضل معايير الاستدامة البيئية في مراحل تصميم وتنفيذ المشاريع واستخدام المواد الصديقة للبيئة والموفرة للطاقة.

وتقوم البلدية حاليا في تنفيذ مشاريع الطرق والبنية التحتية في محضر الييف في مدينة ليوا بالإضافة الى حوض 18 وحوض 21 وحوض بينونة وحوض غرب 3 في مدينة زايد وجاري تنفيذ مشروع الحوض الشرقي واستكمال الحوض الجنوبي في مدينة غياثي وتساهم هذه المشاريع في توفير الطرق وخدمات البنية التحتية لعدد 960 قطعة أرض سكنية.

كما تم الانتهاء من تصميم عدد من الأحواض السكنية في كل من مدينة دلما والسلع والمرفأ ومدينة زايد وجاري التحضير للبدء في أعمال التنفيذ وذلك لتوفير البنية التحتية اللازمة حسب المخطط العمراني المعتمد في هذه المدن.
والجدير بالذكر أن البلدية أنجزت العديد من مشاريع البنية التحتية خلال الفترة الماضية والتي تسهم في تنمية وتطوير المنطقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot