توخيل: جورجينيو سيلعب رغم الألم!

توخيل: جورجينيو سيلعب رغم الألم!

قال مدرب تشيلسي توماس توخيل، إن جورجينيو "لعب رغم شعوره بالألم" عندما استضاف النادي اللندني ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم  أمس السبت، حيث لا يزال نغولو كانتي وماتيو كوفاتشيتش غير متاحين.
وغاب كانتي عن المباريات بسبب كوفيد-19 ومشكلة في الفخذ هذا الموسم، ولم يلعب منذ إصابته في ركبته في الفوز 4-0 على يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي، بينما يخضع كوفاتشيتش للعزل الذاتي عقب إصابته بفيروس كورونا.
وغاب جورجينيو عن التعادل 3-3 مع زينيت سان بطرسبرغ في روسيا بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بسبب مشكلة في الظهر، لكنه أعلن جاهزيته لمواجهة ليدز صاحب المركز 15 بالدوري الممتاز.

وقال توخيل للصحافيين عن جورجينيو: "خاض آخر تدريبين وأعتقد أنه سيفعل ما فعله في المباريات الأخيرة، هو اللعب رغم شعوره بالألم والقيام بما يلزم للوجود في الملعب".
ويغيب أيضاً تريفوه تشالوباه للإصابة، مما يجبر توخيل على الاستعانة بالظهير الأيمن ريس جيمس إلى جوار روس باركلي في وسط الملعب، لكن المدرب الألماني قال إن كانتي كان قريباً من العودة.
وأضاف توخيل: "دائماً نشعر بالقلق عندما يتعين علينا الحياة واللعب دون نغولو، لأنه لاعب استثنائي وفريد من نوعه في جميع أنحاء العالم، هذا رأيي الشخصي، لا يمكنك إيجاد نغولو آخر".

وتابع: "بالطبع أشعر بالقلق، لكني سأكون قلقاً إذا غاب لبضعة أيام، الآن إنها فترة راحة طويلة للغاية ونأمل عودته يوم الثلاثاء المقبل، للمشاركة في تدريبات الفريق".
ويحتل تشيلسي، الذي فاز في ثلاث مباريات فقط بين آخر سبع في كافة المسابقات، المركز الثالث في الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 15 مباراة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot