على طريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي

توقيع عقد مساطحة لإنشاء واستثمار مشروع واحة جنوب المرفأ

 توقيع عقد مساطحة لإنشاء واستثمار مشروع واحة جنوب المرفأ


ابرمت دائرة البلديات والنقل ممثلةً ببلدية منطقة الظفرة عقد مساطحة مع المستثمر مؤسسة الفنر لإدارة العقارات، لإنشاء واستثمار مشروع واحة جنوب المرفأ (استراحات شاحنات) بمنطقة جنوب المرفأ على طريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي حيث ان مدة العقد 32 سنة شاملة فترة التطوير ومدتها سنتين).  
والمشروع عبارة عن انشاء وادارة وتشغيل واستثمار منطقة استراحة الشاحنات على طريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي، في الاتجاه من أبو ظبي إلى الغويفات..
 ويتضمن موتيل وورش عمل لخدمة الشاحنات ومحلات بيع بالتجزئة بالإضافة لمواقف للشاحنات وخدمات.

ويهدف المشروع إلى تشجيع الاستثمار والشراكة مع القطاع الخاص وتحقيق متطلبات وحاجات المجتمع وخصوصاً على طريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي وزيادة احتياجات المنطقة لنشاط التسوق والترفيه بما يتوافق مع التطور الشامل الذي تشهده منطقة الظفرة انطلاقاً من توجيهات ودعم قيادتنا الرشيدة. ويهدف أيضاً للترويج لقطاع العقارات من خلال التحفيز وتوفير الامتيازات والتسهيلات لجذب المستثمرين.
كمـــــا انـــــــه يعتبر المشروع الأول من نوعــــــه على طريق الشيح خليفة بن زايد الدولي وتقوم بلدية منطقة الظفرة بالتنسيق مع مستثمرين لزيـــــــــادة عـــــدد الواحــــــات على الطريـــق لخدمة المسافرين في الاتجاهين.  

وتحرص بلدية منطقة الظفرة إلى المساهمة بفعالية في جهود الارتقاء بالشراكة الاستراتيجية القائمة بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص، وبدعم تنفيذ خطط عمل حكومة ابوظبي لتحقيق التنمية الاقتصادية المنشودة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot