توكل كرمان تغرد متلهفة لمزيد من الدماء في ليبيا

 توكل كرمان تغرد متلهفة لمزيد من الدماء في ليبيا


أثارت الناشطة اليمنية توكل كرمان، جدلاً واسعاً بتغريدة نشرتها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تدعو فيها إلى المزيد من الاقتتال في ليبيا، رغم مبادرات السلام والتي كان آخرها “إعلان القاهرة” الداعي إلى حل الأزمة دون إراقة المزيد من الدماء.
وقالت الإخوانية كرمان “لا بد من بنغازي وإن طال السفر، واشوقاه لعاصمة ثورة فبراير الليبية”، داعية إلى مزيد من إشعال الحرب بين الليبيين حتى تصل ميليشيات حكومة الوفاق المدعومة من مرتزقة أردوغان إلى بنغازي. وغالباً ما تثير الناشطة اليمنية المقيمة في تركيا، الجدل من وقت لآخر بتغريدات تحث على الفوضى والعنف وتُحرّض على الفتن في الدول العربية، انطلاقاً من علاقتها المتينة مع تنظيم الإخوان الإرهابي، ومع دول مثل تركيا وقطر، خاصة وأنّها تعتبر نفسها “داعية سلام».

وعلق العديد من الناشطين على منصة تويتر على تغريدة الإخوانية كرمان، بعبارات استهزائية وبسخرية واضحة، منتقدين تدخلها في شؤون الدول العربية، وطالبوها بتوجيه أسلحتها نحو الأعداء الحقيقين في اليمن، ميليشيا الحوثي التي تعيث فساداً في البلاد.
وقال أحد المغردين “ الأفضل أن تعودي أولاً إلى صنعاء”، فيما علق آخر “دعي الشعوب تختار مصائرها بدون تدخل خارجي».

وسخرت مغردة أخرى من تعيين فيس بوك للإخوانية ضمن مجلس مراقبة محتواها، قائلة “أهنئ فيس بوك من كل قلبي على الإنسانية الفذة”، بينما تساءل مغرد “أنا نفسي سؤال لحضرتك والله عاوز أفهم .. إزاي واقفين مع الترك والميليشيات ضد جيشكم؟ وما المكاسب وهل تتوقعون إنهم بيرجعولكم بلدكم بعد كدة؟».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot