توني فيرغسون في مواجهة جوستين غايثجي ضمن بطولة القتال النهائي UFC® 249 المُرتقبة في فلوريدا

توني فيرغسون في مواجهة جوستين غايثجي ضمن بطولة القتال النهائي UFC® 249 المُرتقبة في فلوريدا

• الثنائي المُصنّفان ضمن فئة الوزن الخفيف سيتواجهان يوم 9 مايو بمدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا الأمريكية
• يمكن مُشاهدة جميع نزالات يو إف سي 249 الحماسية والمشوقة عبر تطبيق UFC Arabia


 يستعد اتحاد يو إف سي® (®UFC) للفنون القتالية المختلطة لتنظيم بطولة نزالات القتال النهائي UFC® 249 التي ستتضمن اللقاء العالمي المُرتقب يوم السبت 9 مايو بين الأمريكي توني فيرغسون ومواطنه جوستين غايثجي، على أرض حلبة فايستار فيتيرانز ميموريال أرينا بمدينة جاكسونفيل في ولاية فلوريدا الأمريكية.

ويأتي هذا النزال الذي يجمع فيرغسون ضد غايثجي  للمنافسة على الفوز باللقب العالمي المؤقت للوزن الخفيف، خلال الحدث الرئيسي لسلسلة يو إف سي 249 الحافلة بالأجواء التنافسية والمشوقة. كما يتطلع المُقاتل الأمريكي هنري سيخودو للدفاع عن لقبه كأهم بطل يو إف سي لوزن الديك عبر هزيمة نظيره دومينيك كروز. ويمكن للجمهور وعشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط مُشاهدة البث الحي لجميع النزالات الحماسية المُرتقبة عبر تطبيق UFC Arabia.
وستتركز عيون المشجعين وعشاق هذه الرياضة حول العالم على المقاتلين الذين سيقدّمون خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع أفضل ما لديهم لإثبات أنفسهم داخل الحلبة.

وبهذه المناسبة، قال جوستين غايثجي (31 عاماً): “قد لا يتسنّى لنا في مُعظم الأحيان فرصة خوض منافسةٍ قتالية للظفر بلقبٍ دولي مرموق في أكبر حلبةٍ عالمية، خاصة خلال هذه الفترة العصيبة التي نشهدها اليوم بسبب تفشي جائحة كوفيد-19 التي تسببت بتأجيل الكثير من الأحداث الرياضية، وأجبرتنا على خوض المنافسات بعيداً عن تفاعل وهتاف جمهورنا العزيز الذي يضطر حالياً لمشاهدتنا على شاشات التلفاز من المنزل. وأعتقد أن النزال المُقبل سيكون حماسياً بامتياز؛ إذ أن مواجهة بطلٍ بقوة توني فيرغسون يستوجب الاستعداد جيداً على كافة المستويات ولاسيما من الناحية النفسية؛ وأعتقد أن مسار حياتي سيتغيّر بعد اللقاء المُرتقب يوم 9 مايو، حيث سأحرص على بذل قُصارى جهدي لتحقيق النصر، فذلك كل ما يشغل اهتمامي حالياً».

ويؤكد فيرغسون أن اهتمامه يقتصر حالياً على مواصلة الاستعداد والتدريب لخوض اللقاء المُرتقب، مؤكداً عدم قلقه مُطلقاً من خصمه كروز والأقاويل المُرتبطة بعودته للمشاركة مجدداً في نزالات يو إف سي.
وقال فيرغسون (36 عاماً): “ينصب كامل تركيزي حالياً على قدرتي القتالية دوناً عن أي شيءٍ آخر، ولن أعير أي اهتمام لتصريحات أو تكهنات الآخرين. لقد كانت تحضيراتي وتدريباتي خارج إطار الموسم جيدة بما يكفي، وأواصل حالياً إجراء تدريبات إضافية كي أستطيع تقديم الأفضل خلال المنافسة. وقد أجريت تمارين الاستعداد والإحماء بشكل جيد لمدة ساعتين حينما وصلت إلى جاكسونفيل؛ حيث جريت يوم أمس لمسافة ستة أميال، وأتطلع بفارغ الصبر لخوض هذا النزال قريباً. ولا يخفى على أحد أن جوستين خصماً صعباً لا يُستهان به، ولذلك ستكون المنافسة بيننا هي من أبرز نزالات هذه البطولة. وبالتأكيد نحن نتشاطر قواسم مشتركة، حيث يُركز كلانا بالدرجة الأولى على الاستعداد للمنافسة وتقديم أفضل أداءٍ ممكن».

ومن جهة ثانية، يسعى بطل يو إف سي لوزن الديك هنري سيخودو إلى إلحاق الهزيمة بمُنافسه دومينيك كروز الحائز بدوره على لقب بطل يو إف سي لوزن الديك لمرتين، والذي يعود إلى حلبات النزال بعد غياب استمر لثلاث أعوام. وقد أكد سيخودو أن مواجهة كروز العائد إلى مشهد المنافسات سيشكل تحدياً صعباً بالنسبة له، ولكنه واثق من قدرته على تحقيق الانتصار.

وعلق سيخودو قائلاً: “أكن كل الاحترام والتقدير لمُنافسي دومينيك، ولكن أعتقد أن الفرق الرئيسي بيني وبين جميع المُقاتلين هو أنني لا أواجه جميع خصومي بذات الأسلوب؛ كما أحرص على إجراء التغييرات الضرورية التي باستطاعة الجمهور مشاهدتها بصورة عملية أثناء النزال».
ويؤكد كروز أن عودته مُجدداً إلى حلبات النزال قد تكون حافلة بالمخاطر، ولكنه مُستعد لذلك أكثر من أي وقت مضى، حيث قال بهذا الصدد: “يُقر جميع المُقاتلين بالأثر السلبي للانقطاع لمدة طويلة عن خوض المنافسات، ولكن أعتقد أن هذا الأمر بعيد عن الواقع وليس أكثر من مُجرد أوهام. إذ أنني أستمتع بممارسة التدريبات التي تمثل مصدر طاقة إيجابي كبير بالنسبة لي. وأعتقد أن كل رياضي في هذه النزالات سيكون على موعدٍ مع استحقاقٍ صعب، قد تكون نتيجته الهزيمة أو النصر؛ وبالتأكيد سيغلب على النزالات أجواء حماسية ومشوقة، وأنا متحمس جداً لذلك».

ويعتقد المقاتلون أن تجربة الجمهور والمشجعين حول العالم ستكون هذه المرّة مفعمة بالعاطفة والشغف بصورة غير مسبوقة، بسبب ابتعادهم عن أجواء الحماس والتشويق داخل ساحة النزال، انسجاماً مع تدابير الصحة والسلامة العامة المُطبقة عالمياً لمنع تفشي جائحة كوفيد-19.
وأضاف غايثجي: “سيتمكن الجمهور والمشجعين خلف شاشات التلفاز من الاستماع إلى أصوات المُقاتلين وصراخهم الحماسي، وتعليمات وإرشادات مُدربيهم».
وأردف فيرغسون: “ستكون هذه النزالات حماسية ورائعة، ولا سيما بعد إلغاء دورة الألعاب الأولمبية وبطولة ويمبلدون للتنس ومختلف منافسات كرة القدم والهوكي. ونحن على يقين بأننا سنقدم أفضل أجواء رياضية حماسية على الهواء مباشرة، وأنا فخور جداً لكوني جزءاً من هذه النزالات المفعمة بالتنافس والأدرينالين».
يمكنكم مُشاهدة مُجريات لقاء يو إف سي â249: فيرغسون ضد غايثجي يوم السبت 9 مايو، عبر تطبيق UFC Arabia.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot