تويوتا في ورطة بعد أزمة خرق البيانات

تويوتا في ورطة بعد أزمة خرق البيانات

أعلنت شركة صناعة السيارات اليابانية "تويوتا"، أن خرقا للبيانات استمر لمدة عقد في خدمة تقدمها عبر الإنترنت، وضع بعض المعلومات الخاصة بأكثر من مليوني مركبة "في خطر".
وقال المتحدث باسم الشركة هيدياكي هوما، إن مشكلة "تويوتا" متعلقة بخدمة "كونيكتيد" التي تعمل بنظام السحابة الإلكترونية، وهي "تخص مركبات في اليابان فقط". وتذكّر خدمة "كونيكتيد" مالكي السيارات بالحصول على فحوصات الصيانة، وتمدهم بروابط لمشاهدة مواد ترفيهية، وتقدم المساعدة في حالات الطوارئ. كما يمكن للخدمة أيضا أن تطلب المساعدة بعد حوادث التصادم، أو تشارك موقع السيارة إن سرقت. لم يتم الإبلاغ عن أي مشاكل ناشئة عن الخرق حتى الآن. رغم عدم وجود دليل على أن أي معلومات تم تسريبها أو نسخها أو إساءة استخدامها بسبب الخرق، فإن البيانات المعرضة للخطر تشمل رقم تعريف السيارة المنفصل عن لوحة الترخيص، وموقع السيارة، وفي أي وقت توجد فيه هناك.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/