تياجو سيلفا: خسارة لقب 2012 تضاعف الحافز لتشيلسي في مونديال الإمارات 2021

تياجو سيلفا: خسارة لقب 2012 تضاعف الحافز لتشيلسي في مونديال الإمارات 2021


عبر المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عن تطلعه لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقبلة في أبوظبي، والتي يتطلع فيها لحصد اللقب للمرة الأولى في مسيرته الحافلة.
وجاء حديث اللاعب صاحب الـ 37 عاماً، مع وسائل الإعلام البرازيلية، حيث قال: "لا نريد الذهاب من أجل الراحة، ولكن يجب أن نشارك في البطولة بحوافز كبيرة من أجل التتويج باللقب في فبراير المقبل".

واستشهد سيلفا بالهزيمة في النهائي أمام كورينثيانز البرازيلي في عام 2012، ويأمل أن يتمكن النادي الإنجليزي هذه المرة من النجاح في المسابقة، وأضاف : " خسارة تشيلسي اللقب في ذلك العام، يجب أن تعزز طموحاتنا وتضاعف دوافعنا وحوافزنا للنجاح في المحاولة المقبلة، لدينا آمال كبيرة، في تشيلسي دائماً نفكر في الفوز، لم نلعب أبداً من أجل أن نخسر في أي بطولة، وسنلعب للفوز والتتويج في كأس العالم للأندية".

واعترف المدافع أن اهتمام الفرق من القارات الأخرى بالبطولة يكون أكبر مقارنة بالفرق الأوروبية لفرض واقع جديد يجعل الكفة تميل لصالحهم بعد السيطرة الأوروبية على اللقب، لكنه اعتبر أن زملاءه لديهم الحافز للتفوق. وقال: "بالطبع، عندما يتعلق الأمر بالبرازيل وأوروبا، فإنهم يعطون قيمة أكبر بكثير لكرة القدم، وبرغم أنني برازيلي إلا أنني سأحفز لاعبي فريقي تشيلسي كثيراً لهذه البطولة، ويمكنكم أن تكونوا على يقين من أن تشيلسي سيصبح قوياً، وآمل أن نتمكن من النجاح في كأس العالم للأندية، وتجنب السيناريو الذي حدث أمام كورينثيانز عام 2012، يجب أن يكون الأمر مختلفاً هذه المرة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot