ثلاثية جديدة لمانشستر سيتي كأفضل فريق ومدرب ورياضي في العالم لعام 2023

ثلاثية جديدة لمانشستر سيتي كأفضل فريق ومدرب ورياضي في العالم لعام 2023

فاز نادي مانشستر سيتي بثلاث جوائز جديدة في استفتاء هيئة الإذاعة البريطانية كأفضل فريق، وأفضل مدرب لمديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، وأفضل رياضي للنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق في عام 2023.
وقاد جوارديولا السيتي إلى تحقيق الثلاثية التاريخية، الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي، خلال موسم 2022-2023. ورفع المدرب الإسباني ( 52 عاما) عدد القابه مع مانشستر سيتي إلى خمس ألقاب في الدوري الممتاز منذ توليه منصب المدرب في عام 2016.
كما حقق السيتي لقب دوري أبطال أوروبا في يونيو الماضي لأول مرة في تاريخ النادي، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي 1-0 في المباراة النهائية كما قاد جوارديولا، السيتي إلى لقبين في كأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب في كأس الرابطة المحلية. ويتأهب مانشستر سيتي حاليا لخوض نهائي بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الأولى في تاريخه، حيث يلاقي فريق فلومينينسي البرازيلي في المباراة النهائية المقرر لها الجمعة المقبل.
وكان إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، قد توج بجائزة أفضل رياضي عالمي لعام 2023 في وقت سابق في حفل شخصية العام الرياضية.
وساهم اللاعب النرويجي في بتسجيل 52 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي ليصبح السيتي ثاني فريق في الدوري الإنجليزي يحقق الثلاثية، بعد أن حققها مانشستر يونايتد في موسم 1998-1999.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot