ثمانية فرق في بطولة كرة القدم التنشيطية لنادي دبا الحصن تحت عشر سنوات

ثمانية فرق في بطولة كرة القدم التنشيطية لنادي دبا الحصن تحت عشر سنوات


افتتح نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بنجاح بطولة تنشيطية صيفية لكرة القدم تحت 10 سنوات، حيث شهد الافتتاح حضور سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس الإدارة. تشارك في البطولة ثمانية فرق، وستمتد المباريات حتى نهاية الشهر الحالي.
تبرز أهمية البطولات التنشيطية في تمكين اللاعبين من التحضير للتحديات القادمة في بيئة احترافية وودية، ولكن الجانب الفريد في هذه البطولة هو فرصتها للناشئين لخوض تجربتهم الأولى في الملاعب، والتعرف على أجواء اللعب الرياضي.
تعتبر روح المنافسة جزءاً لا يتجزأ من البطولات الرياضية، حيث تسهم في تنمية المهارات والقدرات لدى اللاعبين، وتعزز من مستوى الأداء الفني والبدني ، ويعكس التنافس الصحي روح السعي للتفوق والتطور المستمر، مما يؤدي في النهاية إلى رفد الرياضة الكروية بمواهب جديدة ومميزة، وتحفيز الشباب على ممارسة الرياضة بشغف وإصرار، وبناء جيل قوي ومتميز في مجال كرة القدم
من المقرر أن تقام المباريات في ملاعب النادي كل يوم أحد وثلاثاء وخميس خلال الأسبوع، ويأتي هذا في إطار دعم روح المنافسة والشغف بالرياضة بين الشباب، وتعزيز القيم الرياضية والروح الرياضية فيهم منذ سن مبكرة في حياتهم
أكد الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس الإدارة في نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي، على أهمية إقامة البطولة التنشيطية لكرة القدم تحت 10 سنوات، حيث أشار إلى أنها تسهم في تنمية مواهب الشباب وتعزيز قيم الروح الرياضية والتنافسية لديهم. كما لفت المطوع إلى أهمية توفير بيئة ملائمة وودية للناشئين ليتمكنوا من الاستمتاع بتجاربهم الأولى في عالم كرة القدم وبناء قاعدة قوية لهم في هذا المجال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot