جائزة الشارقة للاتصال الحكومي تفتح باب التصويت لأفضل حملة ضمن فئة صوت المجتمع

جائزة الشارقة للاتصال الحكومي تفتح باب التصويت لأفضل حملة ضمن فئة صوت المجتمع

أعلن المركز الدولي للاتصال الحكومي التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة عن فتح باب التصويت للجمهور على أفضل حملة جرى تنظيمها ضمن فئة صوت المجتمع الخاصة بدولة الإمارات حيث تمنح جائزة الشارقة للاتصال الحكومي ضمن هذه الفئة للحملة أو الجهة التي أحدثت أكبر تأثير في المجتمع من خلال الاتصال الحكومي.
يأتي ذلك بالتزامن مع النسخة التاسعة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي التي تنظم فعالياتها يومي الرابع والخامس من مارس المقبل تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في مركز إكسبو الشارقة.

وخصصت الجائزة الرابط التالي https://www.igcc.ae/ar/events/sgca/voting.aspx للتصويت على الحملة والذي يستمر حتى الثالث من مارس المقبل على أن يشمل التصويت خمس حملات تم ترشيحها من أصل 27 حملة تقدمت للمشاركة بالجائزة الأولى لهيئة كهرباء ومياه الشارقة والثانية لبلدية مدينة كلباء والثالثة لوزارة المالية أما الرابعة فهي لدائرة البلدية والتخطيط في عجمان والخامسة للقيادة العامة لشرطة الشارقة.

و تتضمن مبادرة هيئة كهرباء ومياه الشارقة المرشحة للتصويت حملة خلك واعي التي أطلقتها دائرة الترشيد في الهيئة عام 2017 بهدف نشر ثقافة الترشيد في المجتمع حيث حرصت الحملة على إيصال المعلومة بطريقة مبتكرة ومبدعة واستهدفت خلالها جميع شرائح المجتمع وبمختلف فئاتهم العمرية من خلال زيارة العديد من الدوائر الحكومية والأسواق والمتاجر.
و حرصاً منها على تعزيز الهوية الوطنية نظمت بلدية مدينة كلباء حملة تحت شعار علمنا مسؤوليتنا حيث وزعت خلالها 8000 علم في 23 منطقة من مناطق إمارة الشارفة على مدى خمسة أيام بمشاركة 294 متطوعاً إلى جانب رجال الأمن من شرطة الشارقة.

من جهتها أطلقت وزارة المالية حملة دعم رواد لأعمال واستقطاب المبتكرين بهدف التعريف بهم ودعمهم وتقديم حلول استثنائية لهم حيث وظفت الوزارة موقعها الإلكتروني لحملات ومبادرات الدعم وأقامت وورش العمل إلى جانب المميزات التي تم الإعلان عنها للتعريف ببوابة الموردين وتقديم الدعم لهم.
بدورها أطلقت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان حملتها مركز سعادة المتعاملين قبل نهاية العام الماضي وعملت من خلاله على تطبيق خطّة التحول الرقمي التي أسهمت في تسويق الخدمات الذكية لتكون واضحة أمام المتعاملين مستندة بذلك إلى فرق عمل طموحة ضمن خطّة عمل مبنية على أهداف تسعى من خلالها لأن يكون المركز مؤهلاً لإنجاز معاملات المراجعين بسهولة وسير حيث استقبلت المنصات الإلكترونية التي وفرتها ألف زائر.

وبهدف توفير الخدمات عالية الجودة للمتعاملين حرصت الدائرة على تدريب المتعاملين وعقدت الدورات التعليمية لتقديم أفضل الخدمات الميسرة باستخدام التطبيقات الذكية بفاعلية وسرعة فائقة والتي تراعي من خلالها اختلاف الجنسيات واللغات ليحقق المركز خلالها أعلى نسبة رضا للمتعاملين في الإمارة وصلت إلى 93 بالمائة ما خوّل المركز لأن ينال فئة خمسة نجوم كأول مركز في الإمارة يحمل هذه الصفة.

ولتحقيق التناغم والسعادة الوظيفية للعاملين وأسرهم أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة منتزه الشرطة الصحراوي في نسخة الرابعة للعام 2019 ونجح في استقطاب 78 ألف زائر بتقديم سلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والرياضية والصحية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot