جاسم عبدالرحمن الطنيجي مدربا لنادي الرمس

جاسم عبدالرحمن الطنيجي مدربا لنادي الرمس


تعاقد نادي الرمس الرياضي الثقافي مع المدرب الوطني جاسم عبدالرحمن الطنيجي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بحضور سعادة سالم سلطان بن ثاني الدرمكي رئيس مجلس الادارة و عبدالله أحمد الطنيجي رئيس اللجنة الرياضية. يتمتع الطنيجي بسيرة ذاتية عامرة بالإنجازات و الخبرة المهنية في مجال التدريب و سبق له المشاركة في تدريب المنتخبات الوطنية كما عمل مساعدا لمدرب الفريق الأول في نادي الإمارات وقام بتدريب المراحل السنية في كل من أندية الرمس والإمارات و رأس الخيمة لعدة مواسم وحقق خلال مسيرته العديد من الألقاب والنتائج المميزة.

وتأتي هذه الخطوة من إدارة النادي لثقتها في المدرب المواطن وقدرته على تحقيق النتائج المرجوة للفريق الذي يشارك للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى بعد انقطاع طويل. و تم تكليف جاسم محمد كاسين مشرفا عاما على الفريق الأول و جاسم موسى الطنيجي مساعدا له و راشد سالم البحير مديراً للفريق الأول وصالح أحمد الطنيجي إداريا للفريق.

و شهد ستاد صقر الرياضي انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بحضور كل من سعادة سالم سلطان بن ثاني الدرمكي رئيس مجلس الادارة وهزاع إبراهيم المنصوري النائب الأول لرئيس مجلس الإدارة، ومنذر علي المزكي النائب الثاني و عبدالله أحمد الطنيجي رئيس اللجنة الرياضية، وعادل جاسم لحبيشي الرئيس المالي و جاسم محمد كاسين مدير النادي و محمد سعيد المنصوري مدير النادي المساعد وعلي عبدالله بن ناصر رئيس اللجنة الثقافية. وقال رئيس مجلس الادارة إن المجلس حريص على تقديم كل الدعم للمدرب لإنجاح مهمته وإن التوفيق مرهون بعملنا ككل من إدارة وجهاز فني وطبي ولاعبين .. فيما عبر هزاع إبراهيم المنصوري عن سعادته بعودة الفريق في هذا اليوم والذي سيسجل بتاريخ الرمس  النادي بعد غياب طويل. وقال منذر المزكي :نفتخر اليوم بكواردنا الوطنية مؤكدا أنه لا نجاح دون عمل ودون تكاتف الجميع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot