جافزا تستعرض قطاع الرعاية الصحية والدوائية في معرض الصحة العربي

جافزا تستعرض قطاع الرعاية الصحية والدوائية في معرض الصحة العربي

تستعرض المنطقة الحرة لجبل علي جافزا - المحفّز التجاري في محفظة موانئ دبي العالمية إقليم الإمارات - إنجازات قطاع الرعاية الصحية والدوائية خلال معرض الصحة العربي 2020 الذي انطلقت فعالياته امس في مركز دبي التجاري العالمي وتستمر حتى 30 يناير الجاري .

وتضم قاعدة العملاء لدى جافزا التي تستحوذ على 38 في المائة من إجمالي حجم تجارة قطاع الرعاية الصحية والدوائية في دبي و30 في المائة من حيث القيمة، علامات تجارية عالمية مثل سانوفي و روش و أبوت و جلاكسو سميث كلاين وغيرها .. كذلك تعتبر المنطقة الحرة مقراً لشركات التصنيع مثل لايف فارما وجلف إنجكت وكويست فايتامينز فضلاً عن كونها منصّة للتوزيع الإقليمي للشركات متعددة الجنسيات إما من خلال منشآتها الخاصة التي يتم التحكم بدرجة حرارتها أو من خلال مستودعات مبرّدة لطرف ثالث.

وتعتبر جافزا المنطقة الحرة الوحيدة التي لديها القدرة على دعم التصنيع المحلي لقطاع الرعاية الصحية والدوائية، وهي مقر لأكثر من 162 شركة في القطاع ولديها نشاط في أكثر من 40 دولة.

وفي إطار استراتيجية دبي الصناعية 2030 يعتبر قطاع الرعاية الصحية والدوائية أحد القطاعات الستة ذات الأولوية التي حددتها حكومة دبي للتطوير .. وتهدف الاستراتيجية إلى زيادة إجمالي الإنتاج والقيمة المضافة لقطاع الصناعات التحويلية.

وقال محمد المعلم المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية - إقليم الإمارات والمدير التنفيذي لـ جافزا إن الحديث عن نمو قطاع الرعاية الصحية والدوائية، يتوافق تلقائياً مع الأهداف الاستراتيجية الرئيسية لاستراتيجية دبي الصناعية 2030 ..وبوصفها أحد المساهمين الرئيسيين في القطاع الصحي في دبي تدعم جافزا عملاءها في جميع الجوانب المتعلقة بسلسلة التوريد..لافتاً إلى أن مشاركتهم في معرض الصحة العربي 2020 تهدف لتعزيز قاعدة جافزا وإظهار كفاءة بيئة العمل المنسجمة التي أسستها في جبل علي والمساهمة بقوة في تطوير قطاع مزدهر وجذب المزيد من المستثمرين من المنطقة والعالم.

وتوفر جافزا تسهيلات فائقة تلبي متطلبات القطاع مثل المستودعات التي يتم التحكم في درجة حرارتها وحلول التطوير المبتكرة المخصصة والأراضي المجهزة ببنية تحتية متطورة كل ذلك على بعد دقائق من ميناء جبل علي الأكبر في المنطقة والمجهز بأكثر من 8 آلاف نقطة لتشغيل الحاويات المبردة موزعة عبر محطاته.
كما تشمل المرافق مكاتب مخصصة وصالات عرض ووحدات للصناعات الخفيفة المزودة بمنحدرات للرافعات الشوكية وأرصفة تحميل للشاحنات والحاويات ومخارج للطوارئ.
وتعد عمليات جافزا المحسّنة وحلولها اللوجستية عالية الكفاءة السبب الرئيسي وراء كونها الأنسب للشركات العاملة في هذا القطاع .. فيما يقوم ممر دبي اللوجستي بتسهيل التدفق التجاري من خلال الربط البحري والبري والجوي ليقدّم حلاً للنقل الشامل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/