بالتعاون مع مدرسة ليوا الدولية-فلج هزاع

جامعة أبوظبي تعلن أسماء الفائزين في المسابقة السنوية الخامسة للخطابة والفصاحة بين المدارس

جامعة أبوظبي تعلن أسماء الفائزين في المسابقة السنوية الخامسة للخطابة والفصاحة بين المدارس


أعلنت جامعة أبوظبي ـــ حرم العين، أسماء الفائزين بالمسابقة الوطنية السنوية الخامسة للخطابة والفصاحة بين المدارس التي أقيمت خلال الفترة من 18-19 مايو الجاري بالتعاون مع مدرسة ليوا الدولية - فلج هزاع، بهدف صقل مهارات طلبة المدارس الإعدادية والثانوية في مجال الإلقاء والخطابة والتواصل مع الآخرين. 
شارك في مسابقة العام 300 طالب من 40 مدرسة خاصة وحكومية في جميع أنحاء دولة الإمارات، حيث مثل كل مدرسة فريق مكون من 3-5 طلاب، وركزت مواضيع طلبة المدارس الإعدادية على الاستدامة والمرونة والقدرة على التكيف والتنمر وأمن وسلامة النشء لدى استخدام الإنترنت، بينما تناول طلبة المدارس الثانوية مواضيع أكثر تقدماً مثل أزمة الوقود الأحفوري، وتأثير التنوع والشمول في المدارس، ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عن قادة المستقبل ودورهم، وأهمية الثقافة الإعلامية في عالمنا المعاصر. تحرص جامعة أبوظبي دائماً على إعداد الشباب الإماراتي لمواجهة تحديات المستقبل، ومن هنا تأتي أهمية هذه المسابقة كمنبر مهم لطلبة المدارس لتطوير مهاراتهم وتوسيع آفاقهم والاستمرار في التعلم والتحسن وتعزيز التعاون والتواصل وبناء مهاراتهم في مجال الاتصال. تولت لجنة التحكيم، التي ضمت في صفوفها عدداً من أعضاء هيئة التدريس في جامعة أبوظبي، مهمة تقييم عروض وأداء المشاركين بناءً على جودة المحتوى وأسلوب التقديم والجاذبية البصرية والمظهر العام وطريقة التقديم. وبعد الانتهاء من العروض التقديمية للمشاركين، أعلنت لجنة التحكيم، أسماء الفرق المدرسية الفائزة في فئات المسابقة الأربع: اللغة العربية للمرحلة الإعدادية، واللغة الإنجليزية للمرحلة الإعدادية، واللغتين العربية والإنجليزية للمرحلة الثانوية، إلى جانب تقديم أربع جوائز فردية للطلبة الأفضل خطابة وفصاحة. ذهبت جائزة المركز الأول في مسابقة اللغة العربية، فئة المرحلة الإعدادية، إلى "مدرسة محمد بن خالد آل نهيان للأجيال"، بينما حصل فريق "مجمع زايد التعليمي" على المركز الثاني، واكتفت "مدرسة ليوا الدولية ـــ القطارة" بالمرتبة الثالثة. وفي مسابقة اللغة الإنجليزية لفئة المرحلة الإعدادية فازت "مدرسة ليوا الدولية-فلج هزاع" بالمركز الأول، و"مدرسة أميتي الدولية الخاصة ــ أبوظبي" بالمركز الثاني، وحلّت "مدرسة الساد الهندية" في مدينة العين ثالثاً.
  بالمقابل شهدت مسابقة اللغة العربية في فئة المدارس الثانوية فوز "المدرسة الوطنية الأمريكية" بالمركز الأول، و"مجمع زايد التعليمي ـــ القطاه" بالثاني، و"أكاديمية الخليج الدولية الخاصة" بالثالث، في حين تُوجت "مدرسة العين جونيورز" بالمركز الأول في مسابقة اللغة الإنجليزية للمرحلة الثانوية، و"المدرسة الهندية" في العين بالثاني، وذهب المركز الثالث إلى فريق "مدرسة مدار الدولية". 
وحصل أربعة من الطلبة على "جائزة أفضل متحدث" وهم: مارلي أمير من "مدرسة إكسل الدولية" وبهوايش أرونكامار من "مدرسة أميتي الدولية ـــ أبوظبي"، وأمينة زياد من "مدرسة مريم بنت سلطان" وجلاديس بابو من "المدرسة الهندية ـــ العين".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot