جامعة السوربون أبوظبي تنظم اليوم المفتوح 2020 غدا

جامعة السوربون أبوظبي تنظم اليوم المفتوح 2020 غدا

تنظم جامعة السوربون أبوظبي بمقرها في جزيرة الريم , اليوم المفتوح2020  غدا الأربعاء الموافق 19 فبراير الجاري لإتاحة الفرصة امام الطلاب المُحتملين، أولياء الأمور، والمدرسين للتعرّف على الحرم الجامعي، والخدمات التي تُقدّمها الجامعة، وكذلك الاطلاع على البرامج الأكاديمية التي توفرها.
ويُشكل اليوم المفتوح من الساعة 9 صباحاً إلى 7 مساءً، فرصة مثالية لاستكشاف برامج البكالوريوس والماجستير وبرامج التعليم التنفيذي التي تقدمها الجامعة في مجالات العلوم الإنسانية والعلوم واللغات والعلوم الاجتماعية والقانون والاقتصاد والإدارة .
وقال السيد علاء حسن، رئيس قسم التسجيل في جامعة السوربون أبو ظبي: سيوفر اليوم المفتوح 2020 لمحة عن المستقبل للطلاب الذين ينضمون إلى الجامعة التي تحمل تاريخاً من التفوّق الأكاديمي ضمن حرم جامعي تمّ تصميمه وفقاً لأحدث المعايير الأكاديمية الرائدة مع العديد من مرافق الجامعة الحديثة والمُتطوّرة. كما سيعرض أمامهم أيضاً عالم الفرص التي ستكون مُتاحةً أمام الخريجين الحاصلين على شهادة من جامعة ذات تصنيف عالٍ.
سيتم إعفاء جميع طلبات الماجستير والبكالوريوس المقدمة خلال اليوم المفتوح من رسوم التسجيل للسنة الدراسية الأولى ابتداءً من 2800 درهم إماراتي لبرامج الماجستير و2700 درهم إماراتي لبرامج البكالوريوس.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/