جامعة الشارقة تنظم ماراثونها السنوي يوم 5 مارس

جامعة الشارقة تنظم ماراثونها السنوي يوم 5 مارس


تنظم جامعة الشارقة في الخامس من مارس الجاري، الماراثون السنوي الذي يقام برعاية الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة، وبالتعاون مع “العربية للطيران” وذلك ضمن خطط الجامعة الداعمة للرياضة المجتمعية، بحيث تكون المشاركة متاحة لجميع أبناء المجتمع المحلي والجامعي من جميع المراحل العمرية ولكلا الجنسين.وقالت الدكتورة أمينة المرزوقي، نائب مدير الجامعة لشؤون الطلبة والأفرع، أهمية تنظيم هذا الماراثون لتنمية العادات الصحية، وتشجيع طلاب وطالبات الجامعة على ممارسة الرياضة المنتظمة.
من جانبه، أوضح عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عيد محمد كنعان، رئيس اللجنة المنظمة، أن إقامة الماراثون تأتي امتداداً للبطولات والتجمعات الرياضية التي نجحت الجامعة في تنظيمها كنشاط ثابت في برنامجها السنوي نظرا لأهميته في نشر ثقافة ممارسة الرياضة، داعياً أبناء المجتمع إلى المشاركة الفاعلة في الماراثون ومقدما الشكر لـ “العربية للطيران” على تعاونها في رعايته. بدوره، أكد، صلاح طاهر العامري، مدير الماراثون رئيس قسم النشاط الرياضي في الجامعة، جاهزية اللجنة المنظمة لانطلاق السباقات وفقا للمعايير الرياضية الدولية.
وبين أن الماراثون سيتضمن 5 فئات هي: أصحاب الهمم لمسافة كيلومتر واحد، والسيدات لكافة الأعمار مع الأطفال من سن 15 سنة فما دون لمسافة 1500 متر، وفئة كبار العمر من 51 سنة وما فوق “الماسترز” وتمتد لمسافة اثنين كيلومتر، بينما ستكون منافسات الرجال “31-50” سنة بمسافة 2.5 كيلومتر، وأخيراً فئة الشباب وهي الخامسة بمسافة 3 كيلومترات للأعمار من “16-30” سنة. ودعا العامري الراغبين بالمشاركة إلى التواجد عند المبنى الرئيسي للجامعة عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً من اليوم نفسه ، وذلك لإتمام عملية التسجيل وتثبيت الأعمار وفق الفئات، موضحاً أنه تمت دعوة بعض المدارس والجامعات القريبة من المدينة الجامعية لحضور الماراثون.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot