بعد مرور 15 يوماً من تفعيل منصاتها التعليمية الافتراضية

جامعة الشارقة تُعلن عن نتائج وإحصائيات تطبيقها للتعلم عن بُعد

جامعة الشارقة تُعلن عن نتائج وإحصائيات تطبيقها للتعلم عن بُعد

أعلنت جامعة الشارقة عن عدد من النتائج الأولية والمؤشرات الإحصائية المتعلقة بتطبيق نظام التعلم عن بُعد، وذلك بعد مرور أسبوعين من بدء تطبيقها للنظام. حيث بدأت الجامعة في تفعيل منصاتها التعليمية الافتراضية والمعروفة حاليا بـ “التعليم عن بُعد”. بشكل كامل في جميع كليات الجامعة، ولكافة برامجها الأكاديمية ومساقاتها التدريسية، بداية من يوم السبت الموافق السابع من مارس الحالي، وذلك حرصاً من إدارة الجامعة على استمرار العملية التعليمية في الجامعة بأعلى مستويات الجودة وبما يضمن تحقيق المخرجات التعليمية وتطبيق أعلى معدلات الأمان والسلامة الصحية لطلبتها ولكافة العاملين فيها، والتزاماً من الجامعة بالقرارات الصادرة من الجهات المعنية بالدولة بهذا الخصوص. حيث بدأت الجامعة فور الإعلان عن التطبيق الفعلي بتشكيل عدد من فرق العمل للإشراف على تنفيذ التعلم عن بُعد بما في ذلك التدريب الاكلينيكي والتدريب العملي ومحاضرات الدراسات العليا. كما تولى قسم تقنية المعلومات بالجامعة تدريب أعضاء الهيئة التدريسية على التقنيات ومتابعة وتقديم الدعم الفني اللازم.

كما أظهرت تلك النتائج والإحصائيات التي أعلنتها الجامعة أيضاً أنه وخلال تلك المدة قد تم بث عدد (8064) محاضرة افتراضية تفاعلية مباشرة، والتي تتم بشكل متزامن في توقيت المحاضرات الأصلية نفسه على منظومة إدارة المساقات، حيث يلتقي خلالها كافة الطلبة المسجلين في المساق كل في مكان تواجده مع أستاذ المادة المتواجد في مكتبه بالتوقيت نفسه للشرح والتفاعل التام، كما تم تسجيل هذه المحاضرات ليتمكن الطالب من الاطلاع عليها ومتابعتها في أي وقت يناسبه، حيث بلغ إجمالي الوقت الزمني لتلك المحاضرات التفاعلية المباشرة أكثر من 25 ألف ساعة تلقاها أكثر من 15 ألف طالب وطالبة بالجامعة على اختلاف أماكن تواجدهم سواء المقيمين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، باستخدام الأجهزة الإلكترونية المتاحة لديهم. هذا بالاضافة إلى عدد 10500 ساعة تدريب اكلينيكي و 16800 ساعة تدريب ميداني و 3600 دروس مخبرية. هذا بالإضافة إلى المحاضرات العلمية المسجلة صوتاً وصورة باستديوهات الجامعة، والتي تم وضعها حالياً على “منظومة إدارة المساقات” ويتم مشاهدتها بشكل يومي ومستمر من الطلبة والتي بلغ عددها 72 محاضرة. كما استخدمت الجامعة أيضاً مجموعة متنوعة من الحلول التقنية المقدمة بالتعاون مع كبريات الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/