جامعة الشارقة وأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تبحثان تعزيز التعاون

جامعة الشارقة وأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة تبحثان تعزيز التعاون

استقبل سعادة الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة وفدا من أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة لبحث سبل وتعزيز التعاون بين الأكاديمية والجامعة والاستفادة من خبرات جامعة الشارقة في المجالات المختلفة، بحضور الأستاذ الدكتور معمر علي بالطيب، نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا، والأستاذ الدكتور عصام الدين عجمي، عميد ضمان الجودة والفعالية المؤسسية والاعتماد الأكاديمي، والأستاذ الدكتور رأفت العوضي، عميد كلية الدراسات العليا.
ضم وفد الأكاديمية كل من: المقدم جمال أحمد الشحي، نائب مدير إدارة كلية الضباط، والمقدم الدكتور باسم حسن النقبي، رئيس قسم التعليم والدراسات العليا، والمقدم الدكتور أحمد غانم الشامسي، رئيس قسم شؤون الطلبة.
خلال اللقاء رحب مدير الجامعة بالوفد، مؤكدًا على أن خدمة وتنمية المجتمع من خلال التعاون والشراكة  البناءة مع المؤسسات والهيئات المحلية هي من أهم عناصر الخطة الاستراتيجية الحالية للجامعة، ولذلك ترحب جامعة الشارقة بكافة أنواع التعاون مع الأكاديمية.
بعد ذلك ناقش الحضور سبل تعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات الامتحانات، والمناقشات العلمية لرسائل الدراسات العليا وكذلك الاشراف المشترك على الرسائل العلمية، وإقامة المؤتمرات العلمية، بجانب تطوير أعضاء الهيئة التدريسية للأكاديمية من خلال مركز التعليم المستمر والتطوير المهني بجامعة الشارقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot