جامعة العين تفوز بالمركز الأول على مستوى الدولة في جائزة (عون) للخدمة المجتمعية

جامعة العين تفوز بالمركز الأول على مستوى الدولة في جائزة (عون) للخدمة المجتمعية

للعام الثاني على التوالي، حصدت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين على المركز الأول على مستوى الدولة في جائزة عون للخدمة المجتمعية 2022-2023 عن فئة الجامعات، والتي نظمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم.
شاركت الجامعة هذا العام بفئة "خدمة المرضى" ضمن منافسة قوية من جامعات الدولة، واستطاع فريق الجائزة أن ينفذ (24) مبادرة مجتمعية تخدم هذه الفئة داخل الجامعة وخارجها (المستشفيات والمراكز الطبية، والمراكز التجارية، وبيوت المرضى).
 
كما قدمت الجامعة مشروعين ابتكاريين كان الأول عبارة عن "طائرة تكتشف الأحياء داخل المناطق المنكوبة" سواء بالزلازل وغيرها. أما المشروع الثاني فهو عبارة عن "جهاز ناطق يخبر المكفوفين بصرياً بنوع العلاج وكيفية استخدامه عن طريق مجس صوتي". إضافة إلى ذلك قدم الطلبة فكرة إبداعية وهي تقديم جزء من ريع المشاريع المنزلية لمرضى السرطان.
 
وقد استحق طلبة جامعة العين الفوز بجدارة في هذه الجائزة التي تهدف إلى تشجيع روح الإبداع والمنافسة بين الطلبة، وتحفيزهم على ارتياد العمل التطوعي، واستقطاب الطلبة للمشاركة في أنشطة الهلال الطلابي.
 
لاقى هذا الفوز سعادة غامرة لدى الطلبة والمشرفين على الجائزة الذين أشاروا إلى أن هذا الفوز جاء بفضل دعم جامعة العين وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتنظيم المبادرات المجتمعية والفعاليات الميدانية مما يسهم في تشجيع الطلبة على ممارسة الأعمال التطوعية، وخلق روح التنافس والإبداع والابتكار، واستقطاب الطلبة للدخول في نادي الهلال التطوعي في الجامعة.
 
وأعربت الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق- نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة وعميد شؤون الطلبة، عن فخرها بالطلبة الفائزين الذين استطاعوا بجهودهم وشغفهم لخدمة المجتمع مواجهة كل الظروف المحيطة وإطلاق العديد من المبادرات المجتمعية المبتكرة، والانخراط في المجتمع والمشاركة في الأعمال التطوعية، لذا استحقوا بجدارة الفوز في هذه الجائزة.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/