جامعة الفلاح تخرج الفوج الأول دفعة الاستعداد للخمسين

جامعة الفلاح تخرج الفوج الأول دفعة الاستعداد للخمسين

أقامت جامعة الفلاح في مسرح دبي أوبرا حفل تخريج الفوج الأول من طلاب الجامعة للعام 2020 والذي حمل اسم دفعة عام الاستعداد للخمسين حيث اشتملت على 371 خريجا من برامج البكالوريوس والماجستير وذلك بحضور الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس مجلس أمناء الجامعة.
حضر الحفل عدد من وكلاء الوزارات وممثلي البعثات الدبلوماسية في الدولة، وممثلي المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، وأعضاء مجلس أمناء الجامعة، وأعضاء مجلس العمداء، ورؤساء الوحدات والأقسام، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، إضافة إلى أهالي الخريجين وضيوفهم.

بدأ الحفل بفلم قصير يحكي انطلاق الجامعة منذ 5 سنوات وانجازاتها في هذه الفترة، ثم كلمة الخريجين التي ألقتها الطالبة مهرة الهاشمي بالنيابة عن الخريجين . وأشار الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم إلى أن الاحتفال بالخريجين والخريجات ما هو إلا احتفاء بما يتحقق في جامعة الفلاح بشكل مستمر مضيفا أن التعليم في دولة الإمارات بفضل الرعاية والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لقطاع التعليم، من خلال استقطاب الخبرات العالمية، وتأهيل الكوادر المواطنة وتوفير المباني والتقنيات التعليمية الحديثة التي تتوافق مع المعايير الدولية لخلق بيئة دراسية ملائمة لأبنائنا الطلبة.

ومن جانبه أكد الدكتور عبدالحفيظ بلعربي رئيس الجامعة أهمية ان يحمل الفوج الأول اسم دفعة عام الاستعداد للخمسين العام الذي نستشرف فيه المستقبل ونرسخ فيه ثقافة التميز لمتابعة مسيرة الدولة من خلال تصميم الخمسين عاماً القادمة للأجيال الجديدة.
و قام الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم و رافقه كل من المدير المفوض للجامعة ورئيس الجامعة بتسليم الشهادات للخريجين من مختلف الكليات والبرامج الأكاديمية والتي تنوعت ما بين إدارة الأعمال، والقانون، والاتصال الجماهيري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/