جامعة خليفة تنظم البرنامج التدريبي الافتراضي اكتشف لطلبة الثانوية

جامعة خليفة تنظم البرنامج التدريبي الافتراضي اكتشف لطلبة الثانوية


أطلقت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا أمس البرنامج التدريبي الافتراضي "اكتشِف" لطلبة الثانوية ويستمر أسبوعين ويركز على عمليات البرمجة والتشفير ويستفيد منه 30 طالبا وطالبة من طلاب المرحلة الثانوية.
تم تصميم برنامج "اكتشِف" - وهو المبادرة الجديدة التي يديرها وينظمها مكتب التدريب في جامعة خليفة في فترة إجازة الفصل الأكاديمي الثاني - ليغطي جميع الموضوعات المتعلقة بفهم أساسيات لغات البرمجة ومكوناتها والنماذج ومعايير التقييم ومسائل تنفيذ لغة البرمجة.
و يتعلم المشاركون طريقة قراءة وكتابة البرمجيات وتطوير مهارات الإدراك والتقنيات المنهجية وتقنيات حل المشكلات من خلال تقسيم المعقد منها إلى أجزاء.. و يكتسبون المهارات المتخصصة بهذا المجال كالتفكير المنطقي الذي يعتمد على الاختيار واستخدام البيانات المنطقية ومهارات التفكير الهيكلي الذي يتمثل بتركيب الأجزاء الصغيرة للحصول على النتيجة. و قال الدكتور عارف سلطان الحمادي نائب الرئيس التنفيذي في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا إن البرنامج التدريبي الخاص بالبرمجة والتشفير "اكتشِف" والمقام لمدة أسبوعين يهدف إلى تعزيز الوعي لدى طلبة المرحلة الثانوية بأهمية تعلم المهارات الأساسية للغات البرمجة والتي تساهم بدورها في صقل المهارات التحليلية وتحسين مستوى قدرات التواصل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot