جامعة خليفة تنظم برنامجا إرشاديا افتراضيا للطلبة

جامعة خليفة تنظم برنامجا إرشاديا افتراضيا للطلبة


نظمت جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا البرنامج الإرشادي للفصل الأكاديمي 2021 الذي امتد ثلاثة أيام ، وأقيم افتراضيا بهدف تمكين الطلبة المنضمين حديثا في برامج البكالوريوس والدراسات العليا وبرنامج كلية الطب من الانخراط في المجتمع الجامعي الجديد والانتقال السلس إلى بيئة أكاديمية بحثية.
وتم تخصيص اليوم الأول لطلبة البكالوريوس واليومين الثاني والثالث لطلبة الدراسات العليا وطلبة برنامج الطب التحضيري.

ويهدف البرنامج إلى ضمان عملية انتقال الطلبة بشكل إيجابي وسلس إلى البيئة الأكاديمية الجديدة كما تم تنظيمه بشكل يتناسب مع متطلبات طلبة الدراسات العليا وطلبة برنامج الطب التحضيري من حيث التركيز على الحياة البحثية والبرامج ذات الصلة بالعلوم الطبية.
و ذكر الدكتور عارف سلطان الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا ان البرنامج الإرشادي الافتراضي للعام الأكاديمي 2021، والذي امتد على مدار ثلاثة أيام شهد مشاركة كبيرة من الطلبة الجدد، ما يؤكد على جدية طموحاتهم وأهدافهم في الالتحاق بجامعة مرموقة توفر أفضل البرامج الأكاديمية التي تواكب قضايا العالم اليوم والمساهمة في إعدادهم لسوق العمل.

وأشار إلى أن جامعة خليفة تأتي في المركز الأول في دولة الإمارات ويشكل مجموع أعضاء الهيئات الأكاديمية في الدولة والبالغ عددهم 178 عضوا نحو 25 في المائة من قائمة جامعة ستانفورد لأفضل 2 في المائة من العلماء الأكثر تميزا في الاقتباسات في سنة واحدة في العام 2019 موضحا أن هذا البرنامج والموجه للجيل الجديد من الطلبة يعتبر عنصرا فاعلا في مجال صقل المهارات في العلوم والتكنولوجيا، لذلك نرحب بالطلبة الجدد في بيئة علمية متميزة في جامعة خليفة.

وشملت جلسات اليوم الأول من البرنامج، التي ركزت على طلبة برنامج البكالوريوس وذويهم، معلومات تتعلق بالشؤون الأكاديمية والخدمات التي تقدمها الجامعة عن طريق مجموعة من الأعضاء الأكاديميين ووحدة القبول والتسجيل وتكنولوجيا المعلومات والخدمات الطلابية والمكتبة والشؤون المالية، كما ساهم الموقع الإلكتروني المخصص للطبة الجدد في توفير بيانات العديد من المصادر والمراجع القابلة للتحميل www.orientation.a.

وتم تقديم نظرة عامة حول برامج طلبة الدراسات العليا والمرافق البحثية في الجامعة ومكاتب خدماتية أخرى في اليومين الثاني والثالث من البرنامج ، كما منح الطلبة فرصة التفاعل مع أعضاء الهيئة الأكاديمية الذين قاموا بالإجابة عن جميع الاستفسارات افتراضيا، إضافة للاستفادة من الموقع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله تحميل البيانات والمصادر الهامة.

كما تم خلال البرنامج تعريف الطلبة إلى المرافق البحثية في حرم الجامعة والتي شملت ثلاثة معاهد بحثية و18 مركزا بحثيا متخصصا ومختبرين برعاية بعض الشركاء و228 مختبر و3 مرافق بحثية ومشروعين بحثيين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot