خطة عمل ممنهجة للوقاية من فيروس كورونا

جامعة دبي تكثف جهودها بتطبيق جملة من الإجراءات حرصا على سلامة الطلبة وأسرة الجامعة

جامعة دبي تكثف جهودها بتطبيق جملة من الإجراءات حرصا على سلامة الطلبة وأسرة الجامعة

في الوقت الذي يبدأ فيه طلبة جامعة دبي في الدراسة عن بعد، بدأ قسم الصحة والطوارئ في الجامعة بتعقيم المكاتب وقاعات الدراسة وأقسام المبنى وكلياته ومرافقه كافة منذ أمس الأول السبت وحتى نهاية الأسبوع الحالي كما  بدأ الموظفون بالعمل عن بعد في فترة التعقيم وبالتناوب للاستمرار في تأمين متطلبات الطلبة الحاليين وتسجيل الطلبة الجدد.
كما تم وضع المعقمات على جميع النقاط الخارجية وداخل الأقسام، فضلا عن إلغاء استخدام جهاز البصمة، وسيتم لاحقا تطبيق نظام العمل عن بعد الجزئي لبعض الفئات من الموظفين من فئة كبار السن، وفئة الموظفات الحوامل، وفئة الموظفين أصحاب الأمراض المزمنة.
وأكد الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة و تماشيا مع التدابير الوقائية التي تتبعها دولة الإمارات واهتمام الجامعة باتباع القوانين والإجراءات التي تساعد على التقليل من تفشي فيروس الكورونا المستجد وتحقيق مساعي الدولة في خدمة المواطن والمقيم وأن الجامعة اتخذت كل الإجراءات الاحترازية في سبيل تلبية هذه المساعي وتحقيق ثمرتها المستهدفة.

 ولفت عمار خالد مدير قسم الصحة والطوارئ إلى أن الجامعة حرصا على صحة وسلامة طلبتها والأسرة الجامعية كافة استعانت بشركة تعقيم متخصصة ومعتمدة من وزارة الصحة ومواد تعليمية بمعايير عالمية ولا سيما أن مبنى الجامعة هو مبنى صديق للبيئة وحاصل على شهادة “ليد” العالمية للمباني المستدامة.
من جهته أكد حكمت البعيني مدير التسويق واستقطاب الطلبة  أن الجامعة لا زالت تستقبل طلبات القبول والاستفسار عن برامجها كافة بما فيها طلبات القبول لكلية الهندسة وتقنية المعلومات وكلية إدارة الأعمال وماجستير القانون.
 وأضاف أن الدراسة عن بعد مستمرة وبشكل مكثف في كل الكليات بالإضافة إلى مركز التطوير التنفيذي المتخصص بتدريب الموظفين والتعليم المتواصل والذي أطلق عبر موقعه الإلكتروني حزمة روابط جديدة للدراسة عن بعد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot